عفاف راضي : الأغنية العراقية تدخل القلب بدون استئذان

   

بغداد – الصباح:أكدت المطربة المصرية عفاف راضي أن الاغنية المصرية غير مستقرة في الوقت الحالي وذلك نتيجة للظرف السياسي الصعب الذي تشهده مصر. وفي اتصال هاتفي مع "المركز الخبري لشبكة الإعلام العراقي" تحدثت راضي عن مشوارها الفني.

وأشارت الفنانة المصرية عفاف راضي الى أن "الأغنية العراقية رائعة وتمتاز بكلمات وألحان تدخل القلب بدون استئذان ولديكم تراث عربي أصيل وأنا استمع للموشحات العراقية التي تنقلني الى عالم آخر".
وأوضحت أن "الأغنية المصرية متوقفة حاليا وغير مستقرة، لأن الظروف السياسية مسيطرة على كل الأحداث، فأتمنى أن تكون المدة المقبلة أفضل بعد انتخاب الرئيس وبعد انتخاب مجلس الشعب، وسيعود الفن المصري الى وضعه الطبيعي".
وعند سؤالها عن سر نجاح أغنية "يمكن على باله حبيبي"، أجابت راضي، أن "الأغنية نجحت من نجاح الفيلم "مولد يا دنيا" وكان معي في البطولة عمالقة الفن، مثل الفنان محمود ياسين وعبد المنعم مدبولي وسعيد صالح"‏.ولفتت راضي الى أنها تجد نفسها مطربة أكثر مما هي ممثلة، ولا يمكن أن تجد نفسها يوما ما في عمل استعراضي مثل فيلم "مولد يا دنيا".وعن أعمالها المستقبلية، قالت عفاف "لديّ تحضيرات فقط وغير مستعدة لشيء بسبب الوضع الأمني والمشاكل في مصر فالفن غير مستقر، فلا جديد حاليا، مجرد تحضيرات واستعدادات".وفي ختام حديثها، تمنت عفاف أن تكون الفترة المقبلة هي فترة مستقرة وأفضل للعراق، ونحن محتاجون لعودة العراق كما كان للوطن العربي من جميع النواحي، وأن يكون مستقراً في الفن والاقتصاد والسياسة

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

789 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع