الگاردينيا - مجلة ثقافية عامة - قشر البطيخ (الرقي) .. فياغرا طبيعية

قشر البطيخ (الرقي) .. فياغرا طبيعية

              

رأي اليوم/بيروت ـ في كثير من الأحيان نتجاهل أجزاء من الفواكه والخضراوات باعتبارها غير صحية، إلا أن هذه العادة تفقدنا العديد من الفوائد الصحية.

على سبيل المثال، فى حين يميل البعض إلى إزالة الخيوط البيضاء التي تغطي البرتقال، فهذه الألياف تحتوي على أعلى نسبة من مركبات الفلافونويد، أما بالنسبة للكيوي فإننا نزيل الطبقة البنية التى تغطيه، على الرغم من أنها صالحة للأكل، حيث تحتوي على ثلاثة أضعاف الألياف الموجودة بالداخل، وهذا أمر مثير للاهتمام.
وكشف الموقع الطبى الأميركي”Health”، المختص بفوائد الأغذية والعلاجات الطبيعية، أن قشرة البطيخ تحتوي على العديد من العناصر المهمة، لافتين إلى أن هناك العديد من الفوائد الصحية لتناول قشرة البطيخ، وتشمل:
1-قشرة البطيخ تزيد من الرغبة الجنسية
وقد لاحظ باحثون أميركيون أن مادة السيترولين الموجودة فى قشرة البطيخ تساعد الأوعية الدموية على الاسترخاء الذي يمكن أن يساعد من يعانون من ضعف الانتصاب، لذلك يطلق على البطيخ اسم “الفياغرا الطبيعية”.
2-قشرة البطيخ تساعد على فقدان الوزن
مرة أخرى، قد أظهرت الدراسات أن استهلاك السيترولين يؤدي إلى فقدان الوزن بنسبة 30 في المئة، وهذا يرجع إلى أن السيترولين الموجود فى قشرة البطيخ يؤدي إلى الاقلال من التعب العضلي، وبالتالي يقلل وزنهم.

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

369 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع