من اسرار الطب العدلي / الباشا نوري السعيد لم يقتل بل أنتحر!!

         

من اسرار الطب العدلي / الباشا نوري السعيد لم يقتل بل أنتحر!!

      

       بقلم/الفنان مصطفى ابو طبرة -رسام جريدة حبزبوز

كنت اعمل بالطب العدلي ولفترة طويلة اطلعت على اسرار طبية بحكم منصبي مديرا لقاعه التشريح والاسرار لها علاقة بالسياسة كنت اسرها لولدي زيد طبرة ساطلعكم على اولها ولاادري هل مثبتة في ارشيف الطب العدلي .

ان رئيس الوزراء نوري السعيد لم يقتل بل انتحر وفي الارشيف صورة تثبت ذلك واعطيت نسخه منها لولدي زيد مع التقرير الصادر وتم دفن الجثة على عمق مضاعف ليلا في مقبرة باب المغظم من قبلي وثلاثه من المشرحين اذكر احدهم اسمه حمزة ولم يتم التمثيل بة و تم سحل جثة بديلة عن جثتة.

                 انتهى كلام السيد مصطفى أبو طبرة

            

 اسر لى احد الثقاة ان جثمان نوري السعيد مدفون فى مقيرة باب المعظم فى منطقة القصب .. وهو مدفن الطب العدلى للجثامين التى لايحضر احد لاستلامها ودفنها ووعدنى باني يريني المكان أعلاه .. وهذا يؤيد كلام الاخ طبره - اما الذي سحل ومثل به فهو احد اعضاء الوفد الاردنى الذى كان حاضرا فى بغداد وقتها لاتمام اتفاقية الاتحاد الهاشمى , وكان يشبه المرحوم نورى السعيد --!

الگاردينيا: لم نسمع وأغلبية اهلنا وناسنا بهذا الخبر المهم.. فالمرحوم الباشا خدم شعبه ووطنه وقدم الكثير طوال فترة وجوده كرئيس للحكومة وحتى في المناصب الأخرى ، نتمنى أن يكون الخبر صحيحا.. وهنا لابد أن نشكر صديقنا(ابو حبيب) الذي ارسل هذه المادة المهمة فبارك الله فيه وجزاه الباري الف خير..

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

400 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع