الگاردينيا - مجلة ثقافية عامة - الأنتهازية؟؟؟ أشكال!؟؟؟

الأنتهازية؟؟؟ أشكال!؟؟؟

                      

                          سيف الدين الألوسي

ترددت لكتابة هذا الموضوع كثيرا !!! , لكوني مشاهدا لشاشة كبيرة من مهازل البشر وتسلقهم اليوم ؟ , كتبت هذه الخواطر؟ !!!!!! مع الاعتذار !!!!!؟؟؟

أناس عباقرة! وكتاب ونقاد بكل شئ يهتمون ! حقيقة أم كذب ؟ وأهل العراق يقتلون! والجنائز تملئ الطرقات , وجيف التآمر و دجل المنافقين والمنافقات , وتجار المال والجاه والكذب , هي من تطغي على معجزات وعبق أبدان الشهداء العطرة وهم الخالدون والخالدات , ألا يكفي المتاجرة والبطولة والعبقرية الكاذبة برأس الأيتام وأهل الضيم وشهداء وضحايا السيطرات والطرقات؟؟ الا تكفي تلك الأكذوبة ؟؟

الا يكفي قتلكم لاهل العراق بأسم ((( تضحياتكم و كلاواتكم وكومشناتكم وعبقريتكم التي لا توجد لها مثيل ؟ وتضحياتكم التي لم يعرفها سوى ال كابوني وأهل الدانتيل !!! والبريستيج ؟؟؟ )))

كفى هذا النفخ في قرب من جلد الافاعي والعقارب الصفراء , وليس من هؤلاء ببشر وليس لهم رائحة من العراق سوى مال وجاه , وهم منه منتفعين دوما وكخصي التركي ( الفسيفس ) و الديج !! , كفى متاجرة بمن أشتسهد كمحارب شهيد أو أسير أو معوق , وطفلة ضحية! وأمرأة ترملت رسمت لها لوحة بكائية من منافق يدعي نفسه عبقريا فنانا (فلتة زمانه !! ) ,يبكي طوال الدهر الى حين ؟؟ أ وثكلى تاجرتم بها بأسطر من كذب ودجل, ولوعة, ولوحات وأيقونات , وما هي سوى مريم أم يسوع تبكي يعد دهور و عقود وسنين !! , ويتيم ضاع , برموز من يدعي البطولة وهو ينتعش بكراش وتراوبي مشروب جديد , ومشروب عافية كاذبة ويزيد للبلاد بلاء بليد جديد , ومن يسانده ومن شركات ببسي وكوكا كولا وكل من يتذوقها كفرد سعيد !!!

كفى ظلم ! كفى دجل ؟ ! كفى تجارة للكسالى ونيام ساعة الظهر !! وتجار الضيم والعبيد !!!

كفى بطولات وعبقرية واكتشاف عمارة كاذبة وتصاميم !! براس أهل القهر والضيم وفخر ال ؟؟!!

كفى نفاق وصور تبين بحق, من هم اهل المذلة والضعف! كذبة الفخر والمجد ورعاة صدى قذى الحديد ؟! كفى قادة وما هم بربع قادة مضحكون !! مثل حب ودجل صباح وميرفت وفريد !!

كفى من تاجر ويتاجر ويلهم ويسرق الأموال والاراضي! و بمرسوم وصورة مع ص وسين في يوم نصر وعيد؟ , و بأسم أهل وطني وكأنه بطل عنيد وصنديد!! ولا رحمة للاسير والمعوق والشهيد ؟!

كفى نفاقا !! , فهل من هو اليوم بالعراق جبانا أو أنتهازيا أو كاذب بالبطولة !!!!!؟ هل من في البرلمان اليوم منتخب وأسد غضنفر رعديد !! أو نجم ونجمة من قذى عيون الخفافيش العمياء سعيد !

كفى أنتهازية ! وكتابة لشخوص ( أشباح مثل كاسبر !!) ! هم مثل عصيات كوخ للسل , مدمرة للبشر ولكل مخلوق وما هم الا للانسانية موت حميد !!

كفى وكفى, فعيب الكل ( _ نحن _), نرددها أينما ترديد !!!

أعتذاري من أي أخطاء لغوية , فقد بلغ السيل الزبى .

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

722 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع