رسالة الى السيد مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء المحترم

                                                  

                       طارق رؤوف محمود

رسالة الى السيد مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء المحترم

ميناء الفاو الكبير هو ميناء عراقي في شبه جزيرة الفاو جنوب محافظة البصرة كما تعلم سيادتكم والجهات المختصة قدرت طاقة الميناء المخطط إنشاؤه 99 مليون طن سنوياً ليكون واحداً من أكبر الموانئ المطلة على الخليج العربي والعاشر على مستوى العالم. وضع حجر الأساس لهذا المشروع يوم 5 أبريل/نيسان 2010 منذ عشر سنوات ولم ينجز لحد الان رغم كونه يربط العراق بالعالم . .

انشاء ميناء الفاو سيكون الضمانة الاكيدة لمستقبل العراق واجياله وهذا من ضمن برنامجك الوزاري الذي وضعته لإنقاذ العراق ونامل ان ينال هذا المشروع اهتمامكم الشخصي لتلافي كل المعوقات التي مضى عليها عشر سنوات لانشغال المسئولين خلالها بغير مصلحة العراق وهم يعلمون ان إيرادات هذا المشروع تفوق إيرادات النفط وسينقذ اقتصاد العراق بل سيجعل من العراق متفوقا ماليا في المنطقة ، انها فرصة الشعب العراقي يا سيدي في استغلال موانئه ومصادر رزقه كي يعيش بكرامة وامان بعد معانات الحروب والحصار والاحتلال وهيمنة الاغراب والفساد والارهاب حتى فقدنا كل مقومات الحياة والدولة .
سيدي رئيس الوزراء انت تعلم ان جميع الدول المحيطة بالخليج ودول اخرى كلها لا ترغب بانشاء هذا الميناء بل سوف تقوم بعرقلة بنائه بكل الوسائل للحفاظ على مصالح موانيها .

ان شعبنا وشبابنا المتضامن معك يناشدك ويطالبك بالوقوف بصلابة امام كل المحاولات الساعية لتعطيله وإيقاف من يعينهم على ذلك .. ونامل ان تبذل كل الجهود الوطنية من قبل المسئولين وأبناء الشعب لتحقيق هذا المشروع الذي هو امل الشعب .

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

413 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تابعونا على الفيس بوك