الحلبوسي أصغر العملاء سنا

                                                     

                                بيلسان قيصر

الحلبوسي أصغر العملاء سنا

ملخص سيرة رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي. من مواليد 1981، يدعي خريج كلية الهندسة ولا يوجد ما يؤكد هذا الزعم، راعي غنم في زمن صدام حسين، مترجم للمحتل الأمريكي عام 2003، تابع لبيت الفساد الكربولي، راعي حظيرة مجلس النواب العراقي، عندما اتفقت الأطراف الشيعية على انتخابه بعد أن أدى الولاء التام للولي السفيه وقبل نعله المقدس، ووعده بأن يكون العبيد المطيع. فاجأته النائبة ماجدة التميمي بعد ترشيحه كانها تبارك لمولود جديد بالقول" ابني شلون راح ادبرها وانت بعدك صغير؟"، ويبدو ان النائبة تناست ان الرجل مجرد دمية عرائس، تحركها يد الخامنئي، وهو لا يفعل شيئا بأمره. وهذا الأمر ينطبق على الرئيس العراقي برهم صالح الذي يتذكر ما بين كل شهرين او ثلاثة انه رئيس للعراق فيخرج بتصريح لا قيمه له يتعلق بالأمن والإنفتاح على دول الجوار، ومسائل لا علاقة لها بشؤون الشعب العراقي ومشاكله المزمنة، الرئيس نفسه سبق أن هدده حزب الله من لقاء الرئيس الامريكي ترامب، وارسل طائرة مسيرة فوق قصره الرئاسي.

عندما صرح مستشار الخامنئي بأن ايران تغلبت على الولايات المتحدة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، بمعنى تعيين الرئاسات الثلاث تمت بموافقة ايران، كان المستشار محقا في كلامه، فهذه الرئاسات كانت كرة قدم تتلاعب به أقدام اللاعبين الامريكي والايراني على الملعب العراقي، وكان الشعب العراقي يتفرج على المباراة كأن الأمر لا يعنيه، ولا يتعلق بمصيره، وها هو يدفع اليوم ثمن تفرجه على ما يجري من إنتهاكات وسلب لحقوقه، وإهدار لثروته وثروة الأجيال القادمة.

العراقيون لا يفكرون بأبنائهم واحفادهم، سيكون مصيرهم اكثر سوءا من السلف، وسيدفعون مليارات الدولارات كديون، ومليارات الدولارات كفوائد بسبب السلف الفاسد، وهول القروض التي اقترضها من البنوك الخارجية، اضافة الى العجز في الميزانية والتجاوز على احتياطات البنك المركزي.
الرئاسات الثلاث يضاف اليها القضاء العراقي مجرد ديكورات وضعها الولي الفقيه بالتعاون مع الشيطان الأكبر لكي يبدو العراق دولة ذات سيادة أمام العالم، لكن دولة يرأسها برهم صالح، ومجلس النواب يرأسه طفل رضيع، ورئيس حكومة أشبه بنعامة لا يمكن ان تكون دولة، سمها ما شئت لكن لا تقل دولة ولا قرية، حتى القرية فيها رئيس ناحية، ومختار وشيخ يسيرون امورها، ويؤمنون لها الأمن والإستقرار وحل الخصومات، وتحسين العلاقات مع بقية القرى المجاورة.
عنما قتل المقبور جزار العرب سيلماني وسيد الإرهاب ابو مهدي المهندس، اقام مجلس النواب جلسة طارئة، وكان الحضور من الشيعة فقط، وكان بعض النواب بلا حياء يرفعون صورة سليماني أمام منضدته، ولم يعترض رئيس مجلس النواب على رفع صورة جزار العرب في باحة البرلمان، برئاسة الطفل الرضيع الحلبوصي صوت النواب الشيعة الموالون لايران على طرد القوات الامريكية من العراق، وقال لهم الحلبوصي ان الحضور من النواب الشيعة فقط، فأجبروه على التصويت علما ان الحضور كانوا اقل من النصف، لكن أنى للأرنب الحلبوص بمواجهة زمرة من الكلاب الولائية؟
عندما يشاهد المرء اجتماع مجلس النواب العراقي، تقفز الى رأسه صورة تتناغم مع الإجتماع، وهي عندما يقود الحمار الأغنام ويسير أمامها، وتتبعه هي، ويقوم الكلب الولائي بمتابعتها كي لا تفلت من الركب، او تبتعد عنه.

من المؤسف دولة كبيرة كالعراق يقودها برعم طالح، وحلبوس رضيع ومطفى كاظم للحق، ومدحت مذموم، وعائق بردان، ومجموعة من شلاتية الجنوب والوسط، كلهم خرجوا من عباءة قدس الله سره الخفي، الأن عرفنا سره الخفي، عمالة ودجل وحقد فارسي على العراق، واحياء للساسانية.
ربما يعتبر البعض ان الحلبوص ما زال يمارس مهنته القديمة كراعي غنم، والا هل يعتبر نواب العراق الا مجموعة من الغنم. نقول لهم: أنتم على حق.
عندما طالب ناجح الميزان مفوضية الإنتخابات المسيسة بأنها لا تحتاج الى كوتا نساء، لأن النواب السنة وحلبوصهم هم يمثلون كوتا النساء، اعترضت انا وبعض النساء بقوة، فالمرأة العراقية هي الوجه المشرف لثورة تشرين، ونرفض ان يكون النواب السنة من كوتا النساء، هم اصغر بكثير من ان يكونوا كوتا نساء.

طلقة طائشة
أقر اللواء يحيى رحيم صفوي المستشار العسكري للمرشد الإيراني، علي خامنئي، في 27/9/2020 بأن تدخلات إيران في دول المنطقة لم تكن مجانية، بل تمت مقابل الحصول على أموال العراق وسوريا. ووفقا لوكالة (مهر الإيرانية)، بقوله " في كل مرة كنا نساعد فيها العراقيين، حصلنا على المال بالدولارات". فلا يصدع رؤسنا عملاء ايران بأن نظام الملالي ساعد العراق في قتال تنظيم داعش الارهابي، فكل شيء بفلوسه.
بيلسان قيصر
تشرين اول 2020
البرازيل

الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

651 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع