الگاردينيا - مجلة ثقافية عامة - الدب هاني ..ابو البلاوي..

الدب هاني ..ابو البلاوي..

                                           

                          سيف الدين الألوسي

في خبر نشرته قبل أيام قليلة عدة مواقع أخبارية حول حدوث نزاع كبير بين ثلاثة من الدببة الأناث في حديقة حيوانات الجيزة في القاهرة , تسبب هذا النزاع في فقدان حياتهن جميعا وبسبب المكافش وأستعمال كل الوسائل القاتلة ( ولأسباب عاطفية وليست طائفية ) !..

السبب هو الصراع بين أناث الدببة ( فرح , لولو , نبيلة ) على الفوز بقلب الدب الوسيم ( الدون جوان ) هاني , ومحاولة مغازلته للزواج منه !!!! أما هاني وبعد مقتل أناث الدببة الثلاثة , فقد صرح لوسائل الأعلام بأنه قد أرتاح وبرد راسه من المشاكل واللغاوي التي كانت تثيرها عشيقاته الثلاث يوميا , وسيتجه الى التجارة والأستثمار بعد تلك الفاجعة الأليمة .

الحمد لله لم يصل الخبر الى حديقة الحيوانات في الزوراء !! ولا الى حيواناتها ولا دببتها وإلا ستنتقل هذه العادة السيئة الى هذه الحديقة المعروفة بالترابط العائلي, والتسامح , والتعاون والأيثار بين منتسبيها !! كذلك عدم وجود دب بأسم هاني فيها !!

نعود الى دب حديقة حيونات الجيزة وفتى شاشتها هاني , فبعد وفاة عشيقاته الثلاثة وحصوله على الأرث و من كل واحدة منهن , وخصوصا أنهن من عوائل ثرية ! فقد أتجه الى الأستثمار وأسس شركة كبيرة للتجارة وأستغلال تلك الثروات , تلك الشركة الحديثة تم تعيين عدد من أناث الدببة الحسناوات فيها كسكرتيرات , وعدد آخر من مختلف الحيوانات العاطلة سابقا في أقفاص حديقة الجيزة, وذلك في مديرياتها وأقسامها المختلفة , وتم تشكيل مجلس أدارة تم أختيار أعضائه وبأشراف أبو الهواني شخصيا , وذلك للنظر في العقود والعطاءات المقدمة من الشركات المملوكة لكثير من الحيونات في مختلف حدائق حيوانات العالم !!!

وبالنظر لصعود نجم وثروة هاني بسرعة كبيرة , فقد تهافتت عليه مختلف الفنانات والحسناوات من الدببة القطبية والأعتيادية , الروسية والكندية والهندية وغيرها !!! وكذلك كثير من لوكية الحيوانات وذلك للأستفادة من ثروته , وأخذت الدعوات والمؤتمرات ومن مختلف حدائق الحيوانات في العالم تتنافس على نيل رضاه وحجز أفخر الأقفاص والمجهزة بكل وسائل الراحة والجاكوزي وووو ! و من النجوم السبعة له !!!

رحم الله ( فرح ولولو ونبيلة) , فقد فديت أرواحهن لهاني الكلاوجي أبو البلاوي !!!!!!!!

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

533 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع