الگاردينيا - مجلة ثقافية عامة - وأخيرا عرفنا الطرف الثالث!!!

وأخيرا عرفنا الطرف الثالث!!!

                                                

                           بيلسان قيصر

وأخيرا عرفنا الطرف الثالث!!!

ثلاثة اشياء لا يمكن معرفتها في العراق موعد الولادة، وموعد الوفاة والطرف الثالث. تطورت التعاريف لمن يعبث بأمن العراق من ميليشيات وقحة حسب تسمية صاحب أوقح ميليشيا عرفها العراق وحصدت ارواح عشرات الآلاف من العراقيين عامي 2017 و2017، منها جماعات مسلحة خارج القانون، مندسون، ملثمون، الدولة العميقة، فصائل مسلحة مجهولة الهوية، طرف ثالث، والعجيب ان القائد العام للقوات المسلحة لا يعرف الطرف الثالث، حسنا هل نسأل ابراهيم الجعفري ليكشف لنا مارد القمقم عن هذه المجاميع الأرهابية؟ العجيب ان كل الزعماء العراقيين يعرفون هذه القوى الإرهابية، لكن الخوف يخرسهم عن قول الحقيقة، انهم جرذان في مصيدة الولي الفقيه. 

وبعد إنتفاضة اكتوبر تجرأ الشعب دون الزعاء على تسمية هذه الفصائل وتحديدها بالإسم وهي منظمة بدر، عصائب أهل الحق، كتائب الخراساني، جند الإمام، ميليشيا النجباء وعناصر من حزب الدعوة، بمعنى ان هذه الفصائل الإرهابية هي بالمختصر الحشد الشعبي المقدس عند المستحمرين. هؤلاء يقتلون العراقيين مع أن رواتبهم من العراق، اسلحتهم من العراق، تجهيزاتهم من العراق، عرباتهم العسكرية ذات الدفع الرباعي من اموال العراق، مخصصاتهم من ملابس واجهزة وزقنبوت من العراق، رصاصهم الذي يقنصون به المتظاهرين السلميين من العراق ايضا، كله من العراق ولكن ولائهم لإيران. دائما يزعمون ان الحشد تأسس بناءا على دعوة السيستاني، لكن لماذا يرفعون صور الخامنئي وليس السيستاني؟ ولماذا يقولون نأخذ الأوامر من قاسم سليماني وليس القائد العام للقوات المسلحة العراقية؟
أما قيام وزير الدفاع العراقي بتسمية الطرف الثالث (عصابات مجرمة)، نسأله: لماذا كانت قواتك تحمي هذه العصابات الإجرامية، وجعلوا انفسهم دروعا لهم؟ انك وزير دفاع وتحمل كل هذا الجبن والعار، ماذا لو دخل العراق لا سامح الله في حرب، هل ستحسد الجرذ على جحره وتشاطره أياه؟ قالت لي صديقة: لنسحب الوزير من خانة الرجال الى النساء! فإعترضت لأن النساء أشجع منه ومن كثير من الرجال، قلت لها: انظري الى الماجدات في ساحة التحرير، وقارنيه به وبالرجال الذين يخشون الخروج في التظاهرات! او قارنيه بشيوخ العشائر الذين حضروا اجتماع رئيس الوزراء كيف باعوا رجولتهم بـ(15) مليون دينار. فصدق عليهم قول المتظاهرين (عكال الما بيه غيرة.. يرهم مربط للطليان). فقالت: ها خوتي ها (العكال الما بيه كرامه دوس عليه بالنعال)
تأكيد على كشف هوية الطرف الثالث
على الرغم من المجزرتين االتين حدثتا في مدينة الشهداء الناصرية والنجف المحتل من قبل ذيول ايران، فقد كشفتا لنا بما لا يقبل الشك إن الطرف الثالث في مجزرة الناصرية هم قوات من الجيش العراقي والشرطة الإتحادية وقوات مكافحة الشغب، والطرف الثالث في مجزرة النجف كانت سرايا عاشوراء، قوات بدر وعصائب أهل الحق، وحراس ضريح العميل محمد باقر الحكيم (ميليشيا عاشوراء). هذا هو الطرف الثالث يا ثوار العراق، ويحرك هؤلاء جميعا غرفة العمليات التي يشرف عليها الجنرال سليماني والسفير الايراني في بغداد أسجدي، ومحمد الهاشم (ابو جهاد الهاشمي) مدير مكتب رئيس الوزراء الذي تقاعد بعد أن نفذ مخطاطات أسياده في طهران، وقيس الخزعلي زعيم ميليشيا عصائب أهل الحق، وصالح الفياض رئيس هيئة الحشد الشعبي، وابو مهدي المهندس نائب رئيس هيئة الحشد، وهادي العامري زعيم ميليشيا بدر، ميليشيا عمار الحكيم.
طلقة طائشة
يا أهل النجف الكرام: اليس من العار ان يكون للعميل محمد باقر الحكيم ضريحا في مدينتكم المجاهدة، تحرسه أوغاد من ايران، وهو الذي قاتل الجيش العراقي خلال الحرب العراقية الايرانية، وعذب الأسرى العراقيين، وأهان الجنود العراقيين بقوله (تركتم نساءكم.... المصريون)، يقصد العمالة المصرية التي كانت في العراق بسبب انشغال الرجال الأبطال بالحرب ومقارعة الخميني الدجال.
ما يحيرني انه في العراق فقط يحكم العملاء وتكون لهم أضرحة!!!

بيلسان قيصر
البرازيل
تشرين الأول 2019

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

646 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع