الگاردينيا - مجلة ثقافية عامة - عادل عبد المهدي يعاني من خلل عقلي

عادل عبد المهدي يعاني من خلل عقلي

                                     

                        بيلسان قيصر

عادل عبد المهدي يعاني من خلل عقلي

هنأ عادل عبد المهدي القوات المسلحة على التعامل الجيد مع المتظاهرين، جاء ذلك في بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الوزراء" أن مجلس الامن الوطني، عقد يوم28/10/2019 جلسة غير إعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، عادل عبدالمهدي، وبحث المجلس أداء القوات الأمنية واجباتها لتأمين حماية المتظاهرين والمؤسسات والممتلكات العامة والخاصة، فيما شدد على اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المحرضين والمخربين الذين يعتدون على القوات الأمنية والمواطنين والممتلكات والمؤسسات الحكومية ومقرات الأحزاب. واضاف البيان، أن المجلس ناقش عملية قتل الارهابي زعيم عصابة داعش حسب المعلومات التي حصل عليها جهاز المخابرات الوطني العراقي من خلال القبض على مقربين منه، حيث اثنى المجلس على دور الاجهزة الأمنية والاستخبارية في التوصل الى المعلومات التي أدت الى تصفيته".

بالطبع لا يمكن لعاقل ان يصدق ان القائد العام للقوات المسلحة سالم العقل، انه على أعتاب الثمانينات وهو سن الزهايمر، لأنه سبق ان قال انه لم يسمح للقوات المسلحة بفتح النار على المتظاهرين بعد الأسبوع الأول من اكتوبر، ولكنه كرر نفس العدوان يوم 25/اكتوبر/ وخرج ايضا بخطاب اكد فيه على حق التظاهر، وعدم استخدام العنف ضد المتظاهرين، وكانت محصلة التعامل الجيد يوم 29/10/2019 في محافظة كربلاء فقط (30) شهيدا و(800) جريحا، وبلغ اجمالي القتلى خلال الأيام الأربعة الماضية (94) شهيدا وحوالي (4000) جريحا.
لابد من عرض رئيس الوزراء على لجنة من أطباء اختصاص في السلامة العقلية، لأنه حتى الكاذب المتمرس في الكذب، لا يمكن ان يكرر نفس الأكاذيب أمام نفس الأشخاص، هذا الرجل بدأ حياته السياسية بالإنتهازية ويتلون حزبيا حسب الغنائم، من حزب البعث الى الحزب الشيوعي الى حزب اسلامي متطرف، وكذب عندما قالت المرجعية والكتل التي أتت به انه مستقل سياسيا، فقد اوضح رفيقه في المجلس الأعلى باقر صولاغ ان عادل عبد المهدي لا يزال من كوادر المجلس الأعلى، وهذا ما أكده ايضا نائب رئيس الوزراء السابق بهاء الأعرجي.
ارواح الناس ليست لعبة بيد هذا الطاغية، مئات الشهداء وما يزيد عن (10000) جريح ومعوق، ويتحدث عن التعامل الطيب مع المتظاهرين، على من تضحك يا مضحكة؟ حتى لو خدعت العالم كله بأكاذيبك، فأنها لا تنطلي على السماء، ستذهب الى الجحيم محملا بدماء الأبرياء، كل الشهداء والدماء التي سالت على أرض الكرامة تتحملها أنت، ولا اقول برقبتك لأنه ليست عندك رقبة، فقط رأس فارغ مركب على جذع مترهل.
كن على ثقة يا عدو العراقيين، بأنك ستدفع الثمن سواء في العراق او فرنسا، وإذا فطست وقبرت فأن عائلتك لن تكون بمنأى عن المسؤولية، يداك ملطخة بالدماء وكرشك مملوء بمال السحت الحرام، وسيكون موعد الحساب قريب بعون الله. انت وضباطك الدمج، والأحزاب العميلة والميليشيات الإيرانية كلكم ستكونوا تحت سياط الحق الجماهيري، وسيلاحقكم العراقيون اينما رحلتم وحللتم، لا يضيع حق ورائه مطالب. للشهداء أهل وعشائر وأحباب لن يتنازلوا عن حقهم في الإنتقام من القتلة، ولكل ظرف خصوصيته، لكن أؤكد لك بأنك ستعاني كما عانى أهل الشهداء والجرحى على يديك الملطختين بالدماء.
على عشيرة سفاك الدماء المنفرجي أن تصدر بيانا تتبرأ به من هذا الوغد، والا انها ستتحمل جزءا من المسؤولية أمام بقية العشائر التي قدمت الشهداء والجرحى، هذه هي الأعراف العشائرية، وهم يعرفونها جيدا. وهذا ما يقال عن قيس الخزعلي، وهادي العامري، ونوري المالكي، وجلال الصغير وبقية كلاب ولاية الفقيه.
رحم الله شهداء العراق، واسكنهم فسيح جناته، دمائكم الزكية لن تذهب هدرا، هناك رجال ينتظرون ساعة الحسم المباركة ولكل حادث حديث.
أما عن أكاذيب عبد المهدي عن تقديم معلومات بشأن مقر الإرهابي العالمي البغدادي أدت الى قتله، اقول اليس من الأجدى لمخابراتك يا عبد المهدي ان تكشف عن القناصين بدلا من البغدادي، فكل الطرفين إرهابيين؟
رصاصة طائشة
في واحدة من اكاذيب الحلبوسي زعم فيها ان البرلمان قرر تخفيض الرواتب وامتيازات المسؤولين بما فيها الرئاسات الثلاث، والغاء رواتب لصوص رفحاء. نقول لهذا الكذاب، هذه الإمتيازات جاءت بقوانين صادق عليها مجلسكم غير الموقر، ونحن نعلم جيدا ان القانون لا يلغيه الا قانون، فكيف الغيتم الإمتيازات دون التصويت على قوانين بألغائها. عليكم اللعنة، وحتى انتم في طريقكم الى الهاوية تكذبون على الشعب.
بيلسان قيصر
البرازيل
اكتوبر 2019

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

472 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع