أنتهت اللعبة فلا تتفاجأوا!!

                                              

                          جَلال چَرمَگا

أنتهت اللعبة فلا تتفاجأوا!!

لست بعالم فلك ولا بقارىء طالع و کف و فنجان و قارئ للغيب، ولكن عملي كأعلامي وصحفي مايقارب الخمس عقود كافية لأن أجمع وأطرح و أحلل وبعدها أعطي نتائج للمقربين مني.

واليوم قررت أن أعلنها وأنا المسؤول عن صحتها من عدمها و أتمنى أن أكون مخطئا انشاءالله.
ونحن كعراقيين وحتى شعوب الشرق الأوسط ( نايمين ورجلينا بالشمس) نخطط و نـامل و نفرح بمستقبل شعوبنا ولكننا لا نعرف مايجري خلف الكواليس من قبل أصحاب القرار!!.
شئنا أم أبينا هذه الخارطة الموجودة اليوم لن تبقى کما هي و سيطرأ عليها تغيير، من الممکن جدا تخيله أو تصوره كالأتي:
اولا: ستبقى تركيا محتفظة بالمدن والقرى السورية التي احتلتها أخيرا ، لابل ستستمر في الأحتلال الى المساحة المقررة لها وبذلك لتنسى سوريا العربية هذه المدن وتصبح حالها حال الأسكندرونة!!.
ثانيا: ستتفرغ تركيا وتبدأ بخطتها المقررة حيث تحتل أقليم كوردستان والموصل و سنجار و تلعفر وتضمها الى سلطنة أوردوغان .
ثالثا: سيمنح الكورد في كل من سوريا والعراق (حكماً ذاتياً )بأشراف السلطان أوردوغان.
رابعا:بعد ذلك يأتي دور كورد أيران وتركيا سينضمون الى شبه فدرالية أوردغان و لا دولة عظمى تتحرك ،ولم تتحرك وهم الذين وضعوا الخارطة الجديدة!!؟؟.
السنا مجانين لابل أغبياء حينما يجلس العرب من أصحاب القرار ويبدأون بالتصريحات النارية وصرف المليارت على شراء الأسلحة من دبابات و صواريخ وطائرات ومدافع عملاقة لابل حتى غواصات مع العلم أغلب تلك الدول لاتملك بحارا أبدا!!.
لا أعرف ياترى هل ان حكامنا الذين يملكون كل هذه الأجهزة المخابراتية وألأمنية، لايعرفون بما يجري و ليس لديهم من علم بهذه الحقائق ؟؟.
أم انهم أغبياء فعلا ولايصدقون ما يكتب في وسائل الأعلام لابل يعتبرونها مجرد كلام جرائد و تخيلات و أوهام کتاب و صحفيين أصابتهم التخمة من کثرة مايکتبون تأويلات و توقعات؟!
أقول قولي هذا وأعيد وأكرر بإصرار متمنيا أن أكون مخطئا وإنني على أعتاب دخول بوابات خريف العمر، وهنا لا عتب علي و على أمثالي ولكن أتمنى أن تحتفظوا برأيي هذا وعندها لكل حدث حديث واللهم أني بلغت.

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

466 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع