الگاردينيا - مجلة ثقافية عامة - جامعات رابطة اللبلاب في اميركا ،،،

جامعات رابطة اللبلاب في اميركا ،،،

                                           

                        سيف الدين الألوسي

      

جامعات رابطة اللبلاب في اميركا ،،،

جامعات رابطة اللبلاب الثمانية في اميركا والفرق عن كلية بغداد وجامعة الحكمة والاباء اليوسوعيين !!!!!!

في الولايات المتحدة الاميركية هنالك ثمان جامعات محترمة عريقة في اميركا والعالم ، تسمى رابطة اللبلاب !!! تضم جامعات هارڤارد وييل وبرنستون وبنسلفانيا وبراون وديوك ودارتموث وكولومبيا !!! جميعها في شمال شرق الولايات المتحدة الاميركية ،، كلها ذات خلفية بروتستانتية ، ومعظمها انجليكية وهي كنيسة التاج البريطاني وكنيسة معظم البريطانيين !!! ولهذا نرى أن غالبية روؤساء اميركا وكبار المسؤولين من المناضلين فيها !! واصحاب القرار باكثريتهم هم من خريجي تلك الجامعات !!!!!! ولا ندري ما هو السبب ؟ ويجوز هو سبب لا يعرفه الا الفقهاء في العلم ودهاليز المنظمات السرية وتفرعاتها ، وكيف يتم تمشية النظام البريطاني العالمي الجديد من موقع ادنى وعن طريق طرف اخر وهي أميركا الغشيمة والفطرية او الناييڤ !!! أما صاحبة القرار الاصلي وام الدناغيز بريطانيا فهي مثل العگرب الصفره تلدغ وتضم راسها !!! وبراءة الاطفال في عينيها !!

                   

اما كلية بغداد العراقية البغدادية ، فقد اسسها الاباء اليسوعيون وهم كاثوليكيون لديهم خدمات جليلة في الانسانية والتعليم في كل انحاء العالم ومن اندونيسيا الى افريقيا الى اميركا ،، يدعون ايضا بالاختصار بالاي أج أس ،، لديهم مدارسهم التعليمية الحقة بكل معاني الانسانية ومنها مدارس القديس يوسف في العراق ولبنان والعالم وجامعة القديس يوسف في بيروت العريقة وجامعة الحكمة في بغداد والتي تم تأميمها مع كلية بغداد دون سبب مقنع سنة ١٩٦٩ !!! ولديها جامعات محترمة في أميركا منها جامعات جورج تاون في واشنطن العاصمة والتي درس فيها بيل كلينتون ومع مادلين اولبرايت ،ويعتبرون اهم شخصيتين اميركية متخرجين من جامعات يسوعية ! ، وجامعة ونوتردام في انديانا وغيرها !!!
جامعات اللبلاب مختصة بتخريج قادة وسياسيين ورغم وجود جامعات بنفس المستوى واحسن منها ، ولكن من النادر ان يصعد احد خريجيها الى منصب رئاسي في اميركا ومثل جامعات ستانفورد والام اي تي المتهمتين ظلما باللبلاب من قبل بعض الساسة ،، وجامعات بيركلي وديڤيز وسان فرانسيكو ولوس انجلوس كاليفورنيا وجامعات متشيغن وشيكاغو وتكساس مثلا !!!
اما مدارس وجامعات الاباء اليسوعيين ومثل كلية بغداد وجامعة الحكمة ومدارس وكليات القديس يوسف ،،، فقد تخصصوا بتخريج دراخه ، واطباء ومهندسين ومفكرين وكتاب وعلماء ،، وجلهم مثقفين اعلى ثقافة ويمتازون بانسانية ومحبة للجميع دون تعصب وتفرقة بين البشر ،،،، وعكس جامعات اللبلاب التي تعلمهم على المادة والاقتصاد والثغرات القانونية بالقوانين واستغلالها للمصالح !! وكيفية الخمط بصورة قانونية وحسب الاصل حيث خمطوا العالم كله باسم التاج البريطاني !!!! العفو اني غلطان ، ماكو احسن من ابو ناجي !!!!!
ولهذا السبب فأنني اقترح من خريجات جامعة الحكمة والقديس يوسف وخريجوها ، وخريجو كلية بغداد تشكيل رابطة شجرة التكي والدخول بتحالف للانتخابات ،، وتره احنه مو بس دراخه ،، بينه هواية سياسيين بس بلية دعم !!! والتكي احسن من اللبلاب ،، ولتفشل السيدة ميتشيل اوباما اللبلبان !! خريجة برنستون وهارفرد !!!!
ومن النبك الى التكي العراق سينهض من جديد !!
تره ده اتشاقة لانني مسوي رابطة الزهدي للمتقاعدين !!! ومقاطعين الانتخابات والسياسة !!!!!!

ملاحظة : شجرة اللبلاب من الباذنجانيات المتسلقة تستعمل لمعالجة بعض الامراض ولكنها مسمومة لمن لا يعرف كيف يستعملها وبعض انواعها قاتلة باللمس !!!
تحياتي

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

593 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع