الادوية القاتلة!!

                                          

                              مكارم ابراهيم

لااحد منا يصدق ان الادوية يمكن ان تكون سبب موتنا وليس شفاؤنا وتحديدا الادوية التي لها علاقة بالاعصاب والدماغ مثل ادوية علاج الكابة وقلة النوم والخوف والشيزوفرينيا وماشابه!

عزيزي القارئ هل تعلم بان بعض ادوية العلاج النفسي  تدفعك للانتحار بدلا من ان تمنحك السعادة كما هو الهدف المطلوب من تناولها فالمفروض انها تعوض نقص هرمون السعادة الدوبامين او هرمون الحب عندما نصاب بالكابة او امراض نفسية اخرى متعددة !
وهذا الكلام اكده البروفيسور الدنماركي السيد بيتر كوتزة الذي نشر كتابين حول هذه الازمة الاخلاقية في صناعة الادوية تحديدا الادوية المضادة للكابة. وانتقاده للادوية النفسية ادت الى ان كل الاطباء النفسيون يحقدون عليه  حاليا !
 ومايزال يصر على انتقاده لادوية الطب النفسي تحديدا التي تشجع المرضى على الانتحار حيث انهم لايتحملون الجسد الذي يحيط بهم .
ولكن اصرار العالم الفيزيائي الدنماركي بيتركوتزة على انتقاد الصناعة الدوائية الفاسدة للادوية علاج الكابة والامراض النفسية جعلته لايياس من فضح اضرار هذه الادوية كونه اشتغل اكثر من ثلاثين عاما في الادوية والبيولوجيا باعتماده على التحليل الميتا او بالعربي يقال عنه التحليل التلوي هو تحليل في عِلم الإِحصاء
البروفيسور بيتر كوتزة من مواليد 26 نوفمبر 1949 ومدير مركز الابحاث الطبية في المستشفى الوطني في كوبنهاكن
الى جانب دراسات البروفيسور بيتر كوتزة فان الدراسات الحديثة اكدت ان الادوية المستخدمة في علاج مرض ADHD , مرض النشاط المفرط  خاصة عند الاطفال هذه الادوية تسبب تسمم الاطفال وتدفهم للانتحار حسب ابحاث GIFTLINJEN.
وتحديدا فان الدواء باسم ريتالين RITALIN يسبب الادمان او الانتحار حسب رائ البروفيسور الدنماركي  السيد كيم دالهوف في منظمة خط التسمم بالادوية(المصدر الجريدة اليومية الدنماركية ميترواكسبريس)
واشار البروفيسور الدنماركي بان غالبية  الناس يتناولون وبشكل مستمر ادوية صداع الراس واحيانا المبالغة لعلاج الالام في الجسم او بعد العمليات والخ ولكن علينا ان نعلم ان ادوية صداع الراس التي تتكون من حمض الهيدروكلوريك في تكوينها الاساسي تسبب بتناولها وبصورة مبالغ فيها الام في المعدة وعلى مدى طويل تسبب تمزق الغلاف البلغمي للمعدة والحرقة المعدية ايضا ولكنها تؤدي الى تسمم طويل الامد وربما الى الوفاة طبعا الادمان على ادوية الصداع سببه نفسي بحيث يعتقد الانسان بانه افضل حاليا عندما يتناولها وحسب تعبير رئيس قسم العيادة كرستيان نيلسن فان ادوية الصداع مثل دواء تحت اسم الكوديماغنول هو يشبه المورفين في علاجه للصداع اي انك تحتاج الى زيادة الجرعة في كل مرة لتصل الى الوضع المستقر من الاوجاع.
حاول عزيزي القارئ تجنب الادوية بالاعتماد على الرياضة كالمشي اليومي او الرطض وانقاص الوزن تناول المياة بشكل كبير والاعتماد على اللايف ستايل الحديث في التغذية وهو جعل الجسم قلوي حسب احدث الدراسات اذا تناولت الاغذية القلوية وجعلت خلايا جسمك قلوية الوسط فانك لن تصاب بالامراض ولا بالاوجاع وتحافظ على شباب دائم
Alkalin living قلوية الحياة احدث الطرق ببحياة السليمة
مع خالص التحيات وامنياتي بحياة صحية سليمة
مكارم ابراهيم

يمكنكم الاطلاع في الغوغل على الويكيبيديا عن العالم الفيزيائي الدنماركي بيتركوتزة1
Peter Gøtzsche
https://en.wikipedia.org/wiki/Peter_C._G%C3%B8tzsche

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

857 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع