الگاردينيا - مجلة ثقافية عامة - برلمانيات وبرلمانيو وسياسو..الكلينكس !!

برلمانيات وبرلمانيو وسياسو..الكلينكس !!

                                                


في الحقيقة كل ما أعلمه أن  أوراق الكلينيكس هي أوراق نابذة !!!  ترمى بعد أن تستعمل لمرة واحدة !!  وهي  مكتشفات جديدة! ,,طورت   في  خلال النهضة الصناعية والحاجة الفعلية لهكذا أستعمالات وخصوصا أثناء الحروب في القرن العشرين !!!!!.

الكلينيكس هو علامة تجارية!! دخلت لأول مرة الى منطقنا المليئة بالأكتشافات والأبتكارات العلمية وبمختلف أستعمالاتها وأكتشافاتها العريقة!!! من طائرات ورقية  ومعداتها العظيمة من شريس وسعف وغيرها !!  حالها كحال الأكتشافات  المكتسبة  العظيمة  الأخرى كالتايد  والسوبووالهمبرغر والموطا والكوكا وجبس البطاطا وغيرها والتي أصبحت ماركات مسجلة لكل أنواع  المنتوجات  من المشابه  لها  .....وبقدرة قادر تحولت الدوندرمة الى موطا كرمز  وتعبير  وطني من المثلجات  بكل أنواعها كأمثال الروزبري الى الجكليت بالحليب و الى ما لانهاية .
أذن  بالأستنتاج الرياضي البسيط  هنالك الكثير من المفردات قد دخلت  على لغتنا العربية وأفحمتها بالجودة مما دعا أعضاء المجلس العلمي العراقي  للتشاور في مختبراته وأيجاد الحلول لتلك المعضلة .
كنت أرى سابقا  كل مديرات المدارس والمدرسات والماجدات (  أرجو عدم الزعل من التسميات ) , والعديد من النسوة  يتشبثون بورقة الكلينكس بأيدايهم وكأنها مفتاح الجنة !!!   طبعا تلك ورقة الكلينكس ( مسينة  وأبوها محترك ) بس كنا نقول  أن هنالك حصار وحقهم !!!  يمكن جان أكو توجيه بالمسألة !!!!!!!!
أما اليوم , وأنا أشاهد  البرلمانيات العراقيات  الحسناوات (( الماجدات توربو ثمانية سلندر )) !وقد جاد بهم زحف الجماهير العراقية والتي تعلمت الزحف  طويلا, ومنذ عقود ولم تستطع المشي لحد اليوم ((( من يوم الزحف الكبير والبيعة الى يوم  الزحف بدون شهيق ولا زفير ))) ,,قد تمسكن بأوراق الكلينكس   وبكل قوة في كفة أياديهن وكأنها ماسة ذات مليون قيراط  ,  وقد أنتقلت تلك العدوى الكلينكسية الى برلمانيين وساسة أجلاء يتفاخرون  بمسك تلك الكلينكساية بأيديهم في اللقاءات على الفضائيات وكأنها منديل الخالدة أم كلثوم رغم ما علق بها من  أوساخ داخلية وخارجية  ولعدة أستعمالات .
الخلاصة  من الكلام  أن  من يتمسك بورقة كلينكس قذرة,  ويتفاخر بها أمام  ملايين المشاهدين  من العامة !!!!!!!! سوف لن  يترك طول قماش من الصوف الكرك الأصلي والذي أهدته له  مصانع مانشستر ومن لف حولها  بغفلة  من الزمن  ...
ملاحظة:الصوف الكرك هو تعبير عن الصوف من الدرجة الأولى للأغنام الصغيرة والمشهور في مانشستر .

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

266 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع