اتراهن على من لا يضحك ...مقال بعيداً عن هموم الوطن الجريح

                                                            

                                      سعد الأوسي

اسألوني عن آخر الزماااااااااان....!! فتنة شهرستان..؟!

اتراهن على من لا يضحك ...مقال بعيداً عن هموم الوطن الجريح

هذا الحديث وما فيه من تنبؤات وجدتها في مخطوطة قديمة محفوظة في جامع القشلة في بغداد سوف انشرها لاحبتي واعزائي ومتابعي صفحاتي وقنواتي نظرا لاهميتها:
عن ابي سعيد المكي (رض) قال كنا في مجلس عبد الله ابن سمعان (رض) في سبعين رجلا او يزيدون عن ذلك وفي يوم قائض لم اجد احر منه اذ دخل علينا يهودي فلم يسلم ووقف بين يدي عبد الله ابن سمعان قائلا له: اذا كنتم تزعمون انكم تعرفون اخبار اخر الزمان فحدثني عن فتنة شهرستان ان كنتم صادقين ...؟!
فقال له عبد الله فان حدثتك عنها اتؤمن بالله ورسوله ؟

قال نعم واشهد الشهادتين ! .

فقال عبد الله اترون حر هذا اليوم ؟ سوف تمر على اهل العراق ايام اشد حرا منه... تنقطع فيها عنهم الكهرباء .. قيل وما الكهرباء ؟ قال دابة يعرفها اهل الشام وخراسان ويجهلها اهل العراق ولا تاتيهم الا ساعتان فقط باليوم ومرات (( تنصمط ابهاتهم وهم ماتجيهم )).

ثم اردف قائلا :الفقراء ستتحقق امنياتهم بان تكون دورهم السكنية وبيوتهم على الشط في ذلك الزمان سياتيهم الشط للبيوت (( لعندهم ))!!

قالوا وكيف ذلك؟؟...فقال:

ستكون المياه محاطة بكل البيوت وستدخل عنوة وسيلعب حينها كل فرد من الناس بالماء مثلما (( يلعب الخضيري بشط )) في زمن تكون فيه امينة الولاية امراة هوايتها شراء الملابس وعرض الازياء ...اسمها يقترن بالافراح والمسرات والاحزان قصيرة القامة تشبه الى حد ما (( گطف الجكاره ))

الوباء سيضرب اطنابه الولاية من اقصاها الى اقصاها سيعود مرض الكوليرا عندما ستكون وزيرة (( الابر والشاش واليود )) امراة يقال انها (( عويجه او عويصه )) شكلها يشبه (( الغورلا )) .

قيل ومتى يكون ذلك ؟

قال حينما يظهر ذكر اسمه (( حوسين )) الشهرستاني !!ز

قيل وما الشهرستاني؟.

قال: غبي من الاغبياء ينحدر من مدينة شهرستان هو حمار بصورة انسان ......يقوم بنصب محطات غازية ويشتري الغاز من ايران مسقط راسه وراس ابائه واجداده ....يدمر النفط ويبيع العراق (( تفصيخ )) ثم يذهب الى التعليم فيجعل منه تعليم الملالي اشرف من تعليمه ...الويل لاهل العراق منه ومن وزير معه يدعى ابن (( عفطان )) ويعرف حينها بابن عفتان لكن حقيقته (( عفطان )) وهي جاءت ان والده (( يمشي ويسرب ناريه من الحنتوره )) فيكون الشهرستاني وعفطان وزيران في حكومة واحدة يتراسها شخص يشبه (( الدوعبله)) يدعى ((المودح ....دح))..هذا الشخص ثعلب ماكر وجذاب و((امزحج يقشمر المتظاهرين خبير في اعطاء الابر سيسي سيسي )) وهو مصدر فتنه ..اوصافه قصير القامة يعني بين قوسين (( يشبه جك النداف )) ابلج الوجه اصلع الراس (( مايغسل سنونه )) ومن صفاته الاخرى (( بنطرونه دائما خارط كالوضع الامني في زمانه ))...يكون وزير خارجيته ملك من الملائكة غير الصالحين ..ملك مارد يختبئ خلف مسميات عديدة يعرف حينها بالقمقمي عليهم هؤلاء لعنة الله والملائكة والناس اجمعين .. فاذا ادركتم ذلك الزمان فعليكم بدعاء السحب !!

قيل وما دعاء السحب ؟؟

قال ( السلام على المولدة والواير .. السلام على مولدات الهونداي والتايكر .. السلام على الكهربائي ابو الدرج ... الذي يربط وايرك فياتيك الفرج ... السلام على مشغل المولدة ابو ستار .. الذي شبع مسبه وغلط وفشار ) من قرأ هذا الدعاء في الليلة ثلاثة مرات ياتيه كادر قناة العراقية في المنام ويذكرون له انجازات الحكومة وبطولاتها التي لا مثيل لها في ذلك الزمان بل لاتعد ولاتحصى.....!
فبكى القوم حتى تبللت لحاياهم وتنكعت ملابسهم واسلم اليهودي وسحب ست امبيرات من ابو ستار واشترى جوزة الكترونية الا انها طلعت عاطله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
خارج المتن:
الدعاء متفق عليه من فواز الفواز وناصر الياسري وحسن جمعة...(( الثلاثي البرح ))....!والبرح جاءت من البرحي وهو احد انواع التمور لانهم مؤمنون والمؤمنون (( سرسريون ))....!

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

868 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع