بعض الساسه بحاجه الى حفاظات

                                       

                           د.علي حسين علي

بين الحين والاخر يطل علينا واحد من هؤلاء الذين جاء بهم الزمن الاغبر ليوليهم على العباد وليسمون انفسهم سياسيين وهم لايصلحون حتى ان يكونوا اصحاب بسطيات مع اعتذارنا لكسبة الرزق الحلالز..

واصبحت بعض الجهات السياسيه مثل مراكز الدعاره التي تؤجر شقاوات لحمايتها وشرطه مرتشيه لغض النظرعنها وقد كلفوا واحد او واحده من الباباغاوات التي تبلع هواء وتخرج كلام وكثيرا مايكون من المؤخرات افضل منه من الافواه كناطق باسمهم ومدافعا عن سرقاتهم واخفاقاتهم وجرائمهم وقد زخر العراق بمثل هؤلاء حتى فاحت روائحم الكريهه وبانت سؤاتهم امام الجميع والامثال كثيره ولكن قد لاحظنا ان هناك شدا عصبيا وتشنجا غير مسبوق من بعض هؤلاء داخل وخارج العراق بعد  ( عاصفة الحزم ) وتوضحت الصوره اكثر عندما رفض السيد وزير خارجية العراق العربي (ابراهيم الباكستاني ) وهو يتبجح بانه عربي شيعي في مقابله مع احدى قنوات مصر والذي رفض الانضمام الى تشكيل قوه عسكريه عربيه لمكافحة الارهاب ولم يبين الاسباب غير ان العراق لم يتم اشعاره  قبل طرح المقترح ؟؟ وهل هناك حاجه لاشعاركم ملا ابراهيم اليست هناك اتفاقية دفاع عربي مشترك والعمليه لاتتجاوز تفعيل هذه الاتفاقيه ولكن يبدو ان العم خامنئي لم يوافق على هذا الاقتراح لانه يعيد للعرب قوتهم وهيبتهم وهذا انذار بالخطر للفرس كما انك نسيت ان المارد الذي هددت بخروجه من القمقم قد خرج في اليمن ويبدو ان الاخوان يتعاملون معه بشكل جيد ..
في الجانب الاخر غير البعيد في لبنان المنكوب كما حال العراق خرج نص اللسان عميل ايران ليتهم السعوديه بانها وراء الارهاب وتدمير العراق ونسي او تناسى ان صاحبه سيد جواد ( نوري المالكي ) قدم شكوى رسميه للامم المتحده مرفقه بوثائق قال عنها في حينه انها دامغه عن تورط سوريه بالانفجارات يوم الاربعاء الدامي وبقية ايام الاسبوع الداميه وان سوريه متورطه بالتدريب والتمويل والاشتراك الفعلي ولم يتطرق الى السعوديه ..
  نفى حسن الاخرس ( هكذا يسمى في لبنان ) ان يكون مرتبطا بايران من اي جهه وان قرارات الحرب والسلام والدفاع والعمل والسياسه كلها من قيادة الحزب ونقول اذا كنت  كذوبا عليك ان  تكون ذكورا  فبعظة لسانك  قلت باننا تحت امرة الولي الفقيه في حربنا وسلمنا وعملنا وهذا سياسي اخرمن سياسي التقيه والدجل والكذب واللعب على الحبال  ..
اما السيده المصون حنونه صاحبة الاسهم الكبيره في مولات اربيل ولها الحصة الاكبر فيها  و ماقالته يوم امس دفاعا عن الحشد الشعبي الشيعي وسرقاته وتجاوزاته وجرائمه انها جميعا كذب في كذب ... نعم علينا ايها الاخوه ان نكذب اعيننا وآذاننا ونكذب شاهدا من اهلها وهو مقتدى الصدر ولم يسأله احد لماذا سحب سرايا السلام من العمليه قبل التنفيذ تحت حجة الاحتلال وظهوره مدافعا عن تكريت وملزما نفسه بحماية اهلها وممتلكاتهم ؟؟ من من يحميهم هذا السياسيه التي حسبت على العراق اصبحت اشبه بكلب اجرب يهدد الناس في مناسبه وغير مناسبه يهددهم بمرضه ويهددهم بعواءه ..
وعلينا ان نكذب وكالات الانباء العالميه ومنظمة الامم المتحده وحقوق الانسان والحكومه المحليه التي هربت من تكريت النصف محرره ونصدق حنان ونؤيدها بان ماجرى كذب في كذب ولاوجود لقره مسروقه ةقتلت طفل في النجف ولاسياره كانمري محمله على زورق ولا اكداس من الاثاث في سيطرات الجيش ؟؟ ست حنان هو الي تدنى نفسه ليسرق لحاف امه وهو  عليها في عز البرد يصعب عليه ان يسرق النواصب كما تسميهم انت ؟؟؟؟؟
الغريب ما سمعناه بعد عاصفة الحزم المباركه  ان الجميع بدأ يتغير في مواقفه  واولهم سامي العسكري مستشار نوري المالكي حيث يقول مايجري في العراق هو تشيع صفوي ؟؟؟ ويقول ابراهيم الجعفري ان العراق عربي ولاعلاقة لايران بسياسة العراق ؟؟؟ يقول نوري المالكي انه من اتباع فضل الله ويتقاطع مع نهج ايران ؟؟؟ هل هي صحوه ؟؟ اوهي تقيه . ؟؟ او هي خوف من القادم ؟؟ او هي خط رجعه ؟؟ ..
نعم ان عاصفة الحزم لن تتوقف عند اليمن وانها سوف تنتهي من اليمن لتصبح في سوريه وبعد سوريه سيكون حسن نصر الله وحيدا ويكون جاهزا للسقوط بدون قتال وياتي الدور على العراق عاصمة العرب وعاصمة الخلافه ليكون فيها ومنها الشعاع الذي سوف يبهر العالم وستعاد ملاحم يذكرها التاريخ جيدا ...
اليسوا هؤلاء الساسه بحاجه الى حفاظات لان انوفنا قد زكمت بروائحم الكريهه...

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

957 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع