محررين ام لصوص؟؟؟

                                      

                          محمد علي الامام

بالرغم من محاولات البعض الالتفاف على الكلمات والتوصيفات لما يجري اليوم وكما جرى بالامس وقبل الامس من تصرفات عصابات مجرمه لايمكن وصفها باقل من كونها حفة من السفله والساقطين لهم سوابق يعرفها العراقيين تماما وما حدث في عام 1991 والذي سمي بصفحة الغدر والخيانه واليوم تكون هذه التسميه قليله جدا في حق ارباب السجون واولاد الشوارع والاقبيه والمابونيين من قادتهم والى اصغر مجرم فيهم ..

ماجرى في ديالى وفي الدور وفي يثرب وفي اللطيفيه وغيرها والساسه العرب المحسوبين على السنه ظلما وتجنيا لهذا المكون الكبير يتفرجون ويتلاعبون بالالفاظ ويختلقون التبريرات لهذا الجمع الهمجي المجرم الذي تقوده شله صفويه اعجميه معروفة الاصل والتوجهات  ,, تكررت هذه الاعمال التي يخجل منها حتى الرعاع والساقطين والغايه معروفه وهي الانتقام من مكون واحد واخضاعه للتشيع الصفوي الغريب على الاسلام ولكن ؟؟؟؟؟
جميع الساسه السنه من صغيرهم الى كبيرهم عليهم ان ينسحبوا من الحكومه والبرلمان وكافه الجهات الحكوميه وكفاكم سرقات ونهب ودماء وممتلكات اهلكم تنزف وتنهب اما اعينكم وفي مقدمتكم حكومة صلاح الدين المحليه وان ترفعوا امركم الى العالم اجمع كما فل اسلافكم قبل خمس قرون لان الامر قد فاض عن الحد وبلغ السيل الزبى بل لقد تجاوزه ونذر الخطر بل الموت اصبحت على ابواب الانبار ونينوى وكل مدينه سنيه ..نعم ليقل مايقول ومن يشاء انهم يريدونها طائفيه ومايفعلوه دليل واضح على ذلك فلتكن طائفيه اذا ولتتصرفوا وفق ذلك والا فانتم شركاء في دماء اخوانكم واولادكم واهلكم ..
انتم ايها الحشد السيء الصيت  بافعالكم هذه سوف تجبرون اهل السنه والجماعه الى ان يكونوا اعداء دائميين وان يتحالفوا مع الشيطان كما فعلتم انتم و بكل خسه ودناءه وبعتم العراق واهله سوف تدفعونهم وانتم تعلمون انهم ارفع ان يكونوا مثلكم اوباش وسفله ولكنهم سوف ينتقمون ولاتنسوا انهم الاكثر عددا والاكثر ثقافة والاكثر مالا والاكثر سلاحا ولكنكم لاتفقهون لما تفعلون ..
اماكم تجربه مماثله اقترفها حلفاء لكم في اليمن وعاثوا في اليمن الفساد وهاهي نهايتهم قد قربت ولاتفرحوا كثيرا فان الله لايحب الفرحين لان دائرة السوء ستدور عليكم وقريبا ولن يسكت اصحاب الحق على الباطل الذي تفعلون وتهيؤا ليوم اسود قريب وتذكروا كلامي هذا فسوف لن تنفعكم ايران ولا حزب الله ولا الاسد وستسحقون بالاقدام وسيفعل في مدنكم كما فعلتم واكثر وهذا ليس ببعيد ..
يستنجد البعض بالمرجعيات الشيعيه ؟؟ اليس هي من اعطت الفتوى لتشكيل الحشد ودعت الى التطوع بمؤامره واضحه مع المالكي وايران ؟ اليس من يقاتل اليوم تحت راية الحشد هم من الايرانيين صورة وصوتا ووجود ؟؟ اليس من يهيمن على العراق وحكومته البائسه هي ايران ..  ثلاثون الف ايراني في العراق يقاتلون تحت اسم الحشد الشعبي وهل تتوقعون ان يرحمكم العجم وهم يحملون حقد التاريخ كله وهل تعتقدون ان لكم مكانا في العراق وهو تحت حكم العجم وان اختلفت اسمائهم .. والله لن يرحمكم شعبكم ولا التاريخ والحياة مواقف وان لم تفعلوا فسياتي يوما عليكم اشد واتعس مما تتوقعون

هل هناك احد يلوم اهل السنه ان ساندوا داعش بعد اليوم وهل يلام شيوخ الموصل لمبايعتهم داعش والسبب اصبح واضحا فانتم لستم محررين بل انتم لصوص ساقطين وقطاع طرق والكلام موجه الى كل الحشد الشعبي لان قادتهم معروفون بسجل حافل من الاجرام من العامري الى الخزعلي الى البطاط الى نصر الله الى كل السفله الاخرين ..
 لَهُمْ عَذَابٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَلَعَذَابُ الْآخِرَةِ أَشَقُّ ۖ وَمَا لَهُمْ مِنَ اللَّهِ مِنْ وَاقٍ
 صدق الله العظيم




أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

537 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع