مصرف الرافدين: إطلاق سلفة ٢٥ مليون دينار للموظفين ومنحها خلال أسبوع

    

رووداو ديجيتال:أعلن مصرف الرافدين، اليوم الثلاثاء، (15 أيلول 2020)، عن إطلاق سلفة 25 مليون دينار للموظفين ومنحها خلال أقل من أسبوع.

وأفاد المصرف في بيان تلقت شبكة رووداو الإعلامية نسخة منه ب "منح سلفة 25 مليون دينار لموظفي الدولة الموطنة رواتبهم لدى المصرف ومن حاملي الماستر كارد".

وأضاف أن التقديم على السلفة إلكتروني ويكون استلامها بمدة قياسية قد تصل إلى أقل من أسبوع.

وكان المصرف قد كشف أمس عن منح قروض 50 مليون دينار للموظفين للبناء في قطعة أرض أو لترميم وتأهيل الدور السكنية لهم وتسديد القرض خلال 10 سنوات.

وتأسس مصرف الرافدين بموجب القانون رقم (33) لسنة 1941 وباشر أعماله في 19/ 5/ 1941 وبعد عدة عمليات دمج، استمر يعمل بمفرده في ميدان الصيرفة حتى عام 1988 الذي شهد تأسيس مصرف حكومي آخر هو مصرف الرشيد.

وفي عام 1998 تحول المصرف الرافدين إلى شركة عامة مملوكة للدولة بالكامل طبقاً لاحكام قانون الشركات العامة "بهدف المساهمة في دعم الاقتصاد الوطني في مجال الصيرفة التجارية واستثمار الاموال وتقديم التمويل لمختلف القطاعات".

وبشكل متواصل، يصدر المصرف تعليمات يقرر بموجبها منح قروض متوسطة الأجل لمدد تتراوح بين 2-5 سنوات وطويلة الأجل لمدد تتراوح بين 5-10 سنوات لمن يرغب من المواطنين والشركات.

ولدى المصرف حالياً 164 فرعاً داخل العراق إضافة إلى 7 فروع في الخارج وهي: القاهرة، بيروت، أبو ظبي، البحرين، صنعاء، عمان، جبل عمان.

 

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

374 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تابعونا على الفيس بوك