حقيقة وفاة المالكي بفيروس كورونا!!

         

رووداو – أربيل:نفى المكتب الإعلامي لزعيم ائتلاف دولة القانون، رئيس الوزراء العراقي الأسبق، نوري المالكي، اليوم الجمعة، (5 حزيران 2020)، ما أشيع بشأن وفاته بفيروس كورونا.

وقال مدير المكتب، هشام الركابي في تغريدة على تويتر تابعتها شبكة رووداو الإعلامية: "الدعاية الكاذبة والأخبار المزيفة سلاح المفلسين".

وأضاف أن "الحاقدين على المالكي عاجزين عن المواجهة ولا يمتلكون سوى تسويق الاكاذيب .. احذروهم"، معلقاً على صورة متداولة لشريط إخباري من قناة عربية كتب عليها: "وفاة
وكتب على الصورة التي يظهر فيها المالكي مبتسماً: "تم خلال اللقاء بحث مستجدات الوضع السياسي والامني والعمليات التي خاضتها قواتنا الامنية والحشد الشعبي ضمن عملية ابطال العراق".

وهذه ليست المرة الأولى التي تروج فيها شائعات لوفاة المالكي، حيث تلاحق هذه الأخبار، السياسي العراقي المخضرم البالغ من العمر 70 عاماً، وفي كل مرة يسارع مكتبه لنفي تلك الأنباء.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت وزارة الصحة العراقية، تسجيل 1006 إصابات جديدة بفيروس كورونا في البلاد خلال 24 ساعة الماضية، إلى جانب 14 حالة وفاة و235 شفاء.

وارتفع مجموع الإصابات بفيروس كورونا في العراق إلى حالة9846، بينها 4573 حالة شفاء و285 وفاة، فيما يبلغ عدد الراقدين في المستشفيات 4988 شخصاً بينهم 63 في العناية المركزة.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

698 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تابعونا على الفيس بوك