تهنئة الموجهة للفنان الكبير لطفي بوشناق من المجلس العربي للاكاديمين

      

تهنئة الموجهة للفنان الكبير لطفي بوشناق من المجلس العربي للاكاديمين

حضرة المستشار ، الفنان العربي الكبير ..لطفي بوشناق..حفظكم الله

تهنئة وتبريك 

لكلّ مبدع إنجاز، ولكلّ انجاز متميز النجاح تهنئة وتبريكات، ولمناسبة اختياركم سفيرا للسلام من قبل المركز العربي لحقوق الانسان والقانون الدولي، نبارك لكم هذا النجاح المتميز ، وندعو رب العرش ان يحفظكم ويرعاكم.

لقد نطقت باسم الملايين بكلماتك الوطنية الهادفة وبلسانك العربي وصوتك التونسي الشجي النابع من اصالة الفن العربي الملتزم بقضايا ورسالة الامة الخالد ومعاناتها في فلسطين والعراق والاحواز وسوريا ولبنان وكل امصار العرب الاخرى .. فقد كفيت ووفيت واشفيت صدور قوم مؤمنين بقدر ومستقبل امتهم المشرق. ومن اجله، كمجلس للاكاديمين والكفاءات، سنظل نعتز بكم كنجم من النجوم البرّاقة في سماء امتنا العربية ، نسعد بتالقكم ، كما نسموا بسمو امتنا، ولسموكم في سمائها ايظا.. فاستحقيت وبكلّ فخر أن يُرفع اسمكم في عليائها.

السيد المستشار الفنان لطفي بوشناق
سنظل نردد، سيبقى القول ما قاله بوشناق بحق شعب العراق وفلسطين الجبارين ..شعبا جند خاتم الرسلات وسادة الحضارات.
وجزاكم عنّا أفضل ما جزى به الفنانين العرب المخلصين، بكم نرتقي وبكم يفتخر .دمتم ذخرا لهذه الامة ووفقكم الله المجلس العربي للاكاديمين والكفاءات لحمل رسالة السلام وثقافة التسامح المقننة بكافة الاديان وكذلك بلوائح حقوق الانسان.
فلكم مني اصدق التهاني والتبريكات، عرفانا لجميل ما قدمتوه وتقدموه لخير امة، فهي تستحق المزيد من كرم عطائكم وانتم اهلا لذلك الوفاء.
كما يشرفني ايضا ان ابعث لكم نسخة من تهنئة البروفيسور سعد عبدالقهار الشيخ رئيس المجلس العربي للاكاديمين والكفاءات ايظا، الملافقة ادناه.
البروفيسور عبدالسلام الطائي
النائب الاول
للمجلس العربي للاكاديمين والكفاءات
المشرف على مكتب العاقات الخارجية

      

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

693 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

تابعونا على الفيس بوك