شرطة النجدة تزف عريسين في العراق!

              

موكب من سيارات الشرطة مصحوبا بالفرقة الموسيقية العسكرية يزف عريسا عراقيا بسبب حظر التجوال.

العرب/الديوانية (العراق) – قيّد حظر التجوال المفروض في المدن العراقية منذ أكثر من أسبوعين، في إطار تدابير الوقاية من فايروس كورونا المستجد، المناسبات الاجتماعية، لكن قوات الشرطة في محافظة الديوانية غيرت الإجراء السائد، حيث سخّرت سياراتها وفرقة الموسيقى العسكرية لزف عريس.

وتحركت شرطة المحافظة الواقعة جنوبي العراق بشكل عاجل، بمجرد تلقيها اتصالا من قبل عريس استنجد بها لمساعدته على إتمام زواجه من خلال إحضار عروسه من منزل عائلتها إلى منزله بواسطة سيارة، في ظل حظر التجوال.

وبدل أن تهيئ شرطة النجدة سيارة لاصطحاب العروسين، جهزت موكبا من سياراتها واصطحبت الفرقة الموسيقية العسكرية، ورافقت العريس حتى منزل شريكته، ومن ثم عادت بهما إلى منزل العريس.

وتأتي هذه الخطوة الفريدة من نوعها من قبل شرطة النجدة تضامنا مع العريس الذي تعذر عليه اصطحاب أهله وأهل العروس وأصدقائهما في موكب الزفة.

وقال مصدر في شرطة الديوانية، طلب عدم ذكر اسمه، إن “قوات شرطة النجدة وجدت لمساعدة المواِطنين، وفي مثل هذه الظروف، قد تضطر قوات الأمن إلى القيام بمهام خارج واجباتها، كما حصل اليوم مع حفل الزفاف”.

وتداول ناشطون على المواقع الاجتماعية صورا تظهر سيارات قوات النجدة وهي تُشارك في زفاف العريسين، وتَشارك نشطاء على تويتر الخبر تحت هاشتاغات من بينها: الشرطة في خدمة العرسان، وحفل زفاف في الديوانية برعاية الشرطة.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

518 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع