الگاردينيا - مجلة ثقافية عامة - الذكرى العاشرة لصدورالعدد الأول لمجلة الگاردينيا

الذكرى العاشرة لصدورالعدد الأول لمجلة الگاردينيا

      

الذكرى العاشرة لصدور العدد الأول لمجلة الگاردينيا

   

         

الرابع من آب في هذا العام تصادف الذكرى العاشرة للعدد الاول الذي كان في حينه بأسم مجالس حمدان (الگاردينيا ) حاليا وقد أسهمت المجلة في العديد من نشاطاتها المتنوعة بجهود الجميع كتابا وقراء وأنتشر صداها في معظم البلدان ،العربية والاجنبية ،فكانت مجالس حمدان هي الأنطلاقة الأولى الى أن تمت المناقشة وإستمزاج رأي الاخوة والاخوات كتاب وقراء المجله وإستقرت بحلتها الجديدة بأسم مجلة الگاردينيا لتكون مكملة لإسمها السابق مجالس حمدان وتوسع إنتشارها بتنوع المواضيع وجهود المساهمين.

     

أن يوم الرابع من آب سوف يبقى ميلاد تاريخ ثقافي متنوع لرفد المكتبة العربية ،وكذلك معالجة الأخطاء لكي نسير سوية على الطريق الصحيح..

وبهذه المناسبة أتقدم بإسمي ونيابة عن كافة الأخوة والأخوات الكتاب والقراء بالتهاني لكافة الذين ساهموا في إنجاح هذا الصرح الثقافي الذي هدفه الأساس تعميم المعرفة بهدف خدمة الصالح العام.

وفقكم الله لما فيه خيراً..

جَلال چَرمَگا

رئيس التحرير

   

الاخوة والاخوات المعلقين جميعاً 

تحية وتقدير
للنّجاح أناس يقدّرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدّر جهودالكتاب والقراء الذين ساعدوني فلهم الشكر والتقدير …
أعزائي جميعاً
كان لكلماتكم صدى كبير في اعماق قلبي وسررت بها كثيراً وأود القول لكم جميعا ،بدونكم لاتنهض المجلة فأنتم الجزء الاساسي من القلب النابض ،وأعاهدكم بأن المجلة ستبقى مستقلة لخدمة العراق والوطن العربي بكافة طوائفه واديانه … وفقنا الله وإياكم لما فيه خيراً
جَلال چَرمَگا
رئيس التحرير

    

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

537 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع