الگاردينيا تهنيء شرطة العراق بالذكرى ٩٧ لتأسيسها

       

الگاردينيا تهنيء شرطة العراق بالذكرى ٩٧ لتأسيسها

   

يسر إدارة تحرير مجلة "الگاردينيا" أن تتقدم بالتهنئة والتحية إلى (شرطة العراق) في الذكرى 97 لتأسيسها عام 1922، حيث باشرت مديرية الشرطة العامة عملها يوم التاسع من كانون الثاني عام 1922 بعد تاسيس الحكم الوطني، وتسنم قيادة الشرطة العراقية حينها (العقيد نوري السعيد) كأول مدير شرطة عام في العراق، وبعدها توالت الشخصيات العراقية لتتبوأ قيادة هذا الجهاز الوطني المهم.

تحية لشهداء الشرطة في مسيرتها منذ التاسيس والذين ضحوا بأرواحهم من اجل حماية امن الوطن والمواطنين.. شهداء الشرطة الأبرار الذين قَدّموا أرواحهم رخيصة من أجل حفظ أمن المواطن..
تحية لرجال الشرطة الذين سطروا المفاخر والبطولات وهم يقارعون الجريمة والمجرمين ويقدمون الخدمة الصادقة للمواطنين...
تحية لجميع صنوف الشرطة وقوى الأمن الداخلي من شرطة، ومرور، وجنسية وسفر، ودفاع مدني، وغيرها..وهم يؤدون واجبهم الوطني المشرّف في خدمة أمن المواطن.
كما وتتقدم مجلة الگاردينيا بالتهنئة لاخوتنا ضباط الشرطة من أعضاء التحرير والكتّاب في مجلة الگاردينيا ومنهم الأخ اللواء المتقاعد (محيي الدين محمد يونس)، والأخ (الكابتن عبدالقادر زينل)، وإلى أخينا (الدكتور أكرم المشهداني) الذين يرفدون الگاردينيا بنتاجاتهم الثقافية في يوم عيدهم الأغر... وتحية للضباط القادة الذين سعت وتسعى الگاردينيا لتوثيق تاريخهم المجيد وخدماتهم الوطنية وعرض سيرهم الذاتية وانجازاتهم، وغيرهم من ضباط الشرطة السابقين،.. كل عام وشرطتنا الوطنية بكل الخير والتوفيق

   

     

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

555 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع