منتسبو السمفونية يطالبون برواتبهم المقطوعة منذ سبعة أشهر

            

الزمان/بغداد – فائز جواد:تظاهر منتسبو الفرقة السمفونية الوطنية العراقية صباح امس امام مبنى وزارة الثقافة ببغداد للمطالبة بصرف رواتبهم الشهرية التي تم ايقافها منذ مطلع العام الجاري.

وقال عضو الفرقة عازف الكمان مهند فؤاد الماشطة لـ(الزمان) امس (خرجنا في التظاهرة للمطالبة بحقوقنا المادية وايصال صوتنا الى مجلس الوزراء)، موضحا انه (تم ايقاف رواتبنا منذ الشهر الاول من العام الجاري لعدم تجديد التعاقد معنا بسبب عدم توفر تخصيصات مالية في موازنة الفرقة، وقبل بضعة اشهر ناشدنا بكتاب مجلس الوزراء لحل مشكلتنا نحن اعضاء الفرقة البالغ عددها 90 شخصا بين عازف وموظف برغم تواصلنا في الدوام واقامة الفعاليات والحفلات، واحال مجلس الوزارء شكوانا الى وزارة الثقافة التي تذرعت بان الامر بيد وزارة المالية وتخصيصات الموزانة).

مؤكدا (عدم حل مشكلتنا التي بدأت قبل سبعة اشهر دفعنا للتظاهر اليوم وتقيم مـذكرة احتجاج الى وزارة الثقافة، ونستعد لتظاهرة اوسع وفي اماكن اكثر حيوية بعد ان نحصل على الموافقات الامنية للتظاهر لايصال صوتنا بشكل اوسع والبحث عن حل لمشكلتنا التي انعكست على المعيشة اليومية لعوائلنا، وفي تظاهرتنا المقبلة ستشاركنا فرق موسيقية اخرى ،لان هذا الحال قد يمتد اليها). مشيرا الى (ان المايسترو قيس حاضر ترأس مظاهرة اليوم).

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

932 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع