ملياردير بريطاني من أصول هندية يمتلك "رولز رويس" بلون كل عمامة

   

يمتلك الملياردير البريطاني من أصول هندية السيد "سردار ريوبين سينغ" 7 سيارات من طراز "رولز رويس" بسبع ألوان مختلفة يغيرها بحسب لون العمامة التي اختار ارتدائها في ذلك اليوم.

لكن ما هي قصة هذا الملياردير ولماذا يطلق عليه اسم Singh is King؟

السيد "سردار ريوبين سينغ "كان مديرًا تنفيذيًا لشركة "AlldayPA" ومؤسس علامة "Miss Attitude" التجارية للملابس والتي كانت ذائعة الصيت في بريطانيا خلال تسعينيات القرن الماضي لكنها اندثرت الآن الأمر الذي عرضه لانتكاسة حادة عام 2007، واضطر الى ترك عمله الذي أسسه عندما كان في السابعة عشرة من عمره، وعندما اعتقد الجميع بأن "بيل غيتس البريطاني" – كما كان يلقب آنذاك – لن يستطيع العودة إلى سابق عهده قبل فشله.

"سينغ" استفاق من خسارته ونجح في إنشاء مشروع جديد ليدخل أول سيارة من طراز "رولز رويس" على كراجه.

ومؤخراً تعرض "سينغ" لموقف جعله يدخل في تحدٍ مع رجل إنجليزي سخر منه وتحديدًا من العمامة التي يرتديها، إلا أن رده كان قويًا وجعله حديث الصحافة البريطانية والعالمية.

   

حيث سخر رجل إنجليزي من عمامة "سينغ" ووصفها بضمادة الرأس وهو ما دفع "سينغ" للرد عليه قائلاً بأن العمامة هي تاج على رأسي وهي مصدر فخر لي، وكان رده بأنه سيدخل في تحدٍ مع هذا الشخص يتمثل بارتدائه لعمامة كل يوم بلون إحدى سيارات الرولز رويس التي يمتلكها وذلك لمدة أسبوع كامل، وهو بالفعل ما قام به كردٍ على سخرية ذلك الشخص كما تظهر الصور التي نشرها وكانت حديث العالم خلال الأيام القليلة الماضية.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

652 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع