دار الشؤون الثقافية العامة تحتفي بأسبوع النزاهة الوطني لعام ٢٠١٧

            

مكافحة الفساد باتت مسؤولية الجميع عبر المساهمة في التصدي الى الفساد الذي يخلف أثاراً خطيرة في كل مفاصل المؤسسات العامة في الدولة العراقية ولتعزيز قيم النزاهة كمنهج وسلوك وثقافة انطلقت فعاليات أسبوع النزاهة الوطني لعام 2017 تحت شعار (وطنيتي نزاهتي) وعلى قاعة عشتار في ديوان وزارة الثقافة

            

وقد أقامت دار الشؤون الثقافية العامة معرضاً شاملاً للكتاب ضمن فعاليات الاحتفال المركزي بأسبوع النزاهة الوطني لعام 2017 والذي يقيمه مكتب المفتش العام / وزارة الثقافة بمشاركة دوائر الوزارة كافة افتتحت المعرض السيدة باسمة هادي كاظم معاون المفتش العام في وزارة الثقافة بحضور السيدة غنية ياسين معاون مدير عام الشؤون الادارية وجمهور غفير من موظفي الوزارة وشاركت بالمعرض إضافة الى مشاركة دار الشؤون الثقافية العامة دار الثقافة والنشر الكردية، دار ثقافة الأطفال، دار المأمون للترجمة والنشر ودائرة الفنون التشكيلية وعقدت في حفل الافتتاح ندوة عن دور هيئة النزاهة في مكافحة الفساد ومحاضرة للسيدة غنية ياسين معاون مدير عام الشؤون الادارية.
وبهذا الصدد... يذكر ان معرض الكتاب الذي أقامته دائرتنا يضم اكثر من اربعمائة عنوان من إصدارات الدار بشتى صنوف المعرفة والإبداع وبجميع السلاسل التي تصدرها إضافة إلى الموسوعة الثقافية ومجلات المورد... والأقلام... والتراث الشعبي... وآفاق أدبية... والثقافة الأجنبية.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1000 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع