وظيفة أخرى للهواتف: إعداد القهوة!!

               

                      قهوة في كل الأوقات

موكاس أول حافظة للهواتف الذكية متعددة الاستخدامات، حيث توفر لمستخدميها ميزة تناول القهوة أينما كانوا، ووقتما أرادوا، باستخدام نظام بسيط من الرقائق المهيأة.

العرب/روما – قامت شركة إيطالية بابتكار حافظة هواتف ذكية مقاومة للحرارة تمكن مستخدميها من صنع القهوة.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "صن" البريطانية، فإن الحافظة والتي أطلق عليها اسم "موكاس" ، تعمل باستخدام كبسولات قهوة، تحتوي على ما يكفي من الماء وحبوب القهوة لصنع كوب لذيذ من الإسبريسو.

وقد صممت بحيث يكون كل ما ينبغي فعله للحصول على القهوة هو إدخال الرقاقة، ومن ثم الضغط على زر في تطبيق "موكاس" ثم يتم تسخين القهوة باستخدام نظام التسخين المدمج في الجهاز حتى تكون جاهزة للشرب، ويمكن سكبها من خلال الثقب المصمم لذلك في الحافظة، لتصبح موكاس بمثابة نسخة صغيرة من ماكينة إسبريسو.

وأكدت الشركة المخترعة للجهاز Smark K والتي مقرها نابولي، أن موكاس هي أول حافظة للهواتف الذكية متعددة الاستخدامات، حيث توفر لمستخدميها ميزة تناول القهوة أينما كانوا، ووقتما أرادوا، باستخدام نظام بسيط من الرقائق المهيأة.

وتوجد إصدارات مختلفة من الحافظة تناسب العديد من الهواتف الذكية مثل سامسونغ وأيفون، وغيرهما من العلامات التجارية، ويأتي مع الجهاز كوب خاص به، يمكن طيه حتى يصل إلى حجم حلقة المفتاح، ليشغل أقل حيز ممكن.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

833 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع