نشاطات دار الشؤون الثقافية العامة

  

       في أروقة كلية الإعلام / جامعة بغداد
     تألقت إصدارات دار الشؤون الثقافية العامة

بالتعاون مع كلية الإعلام في جامعة بغداد نظمت دار الشؤون الثقافية العامة معرضاً للكتاب استمر من 6 / 3 ولغاية 9 / 3 / 2017.

افتتح المعرض الدكتور هاشم حسن عميد كلية الإعلام في جامعة بغداد وبحضور عدد من الأساتذة والمسؤولين في الكلية منهم د. عمار طاهر معاون العميد للشؤون الإدارية ود. أرادة الجبوري معاون العميد للشؤون العلمية.
يذكر أن المعرض تضمن تقديم أحدث إصدارات دار الشؤون الثقافية العامة من دوريات ومجلات وسلاسل الكتب المتنوعة وجاء التركيز على العناوين الإعلامية التي تتناسب واختصاص الكلية، حيث تجاوزت العناوين الـ (400) عنوان لكي تتماشى مع أذواق القراء المتباينة.

            

إصدارات دار الشؤون الثقافية العامة في مهرجان بابل للثقافات
تقيم دار الشؤون الثقافية العامة / وزارة الثقافة وضمن فعاليات مهرجان بابل للثقافات المنعقد للفترة من  17/ آذار ولغاية 22 / آذار / 20017 في مدينة بابل معرضاً للكتاب على أروقة مدينة بابل الأثرية.
ويضم المعرض أكثر من أربعمائة عنوان لشتى صنوف المعرفة والثقافة والفنون إضافة إلى الإصدارات الدورية للمجلات (الأقلام، آفاق أدبية، التراث الشعبي، المورد، الثقافة الأجنبية والموسوعة الثقافية) وستكون هناك خصومات خاصة على أسعار الكتب لضيوف المهرجان ورواده.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

830 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع