نعي الأستاذ المفكر مربي الأجيال وميض جمال عمر نظمي

   

 نعي الأستاذ المفكر مربي الأجيال وميض جمال عمر نظمي

                                                                   

وَسِيقَ الَّذِينَ اتَّقَوْا رَبَّهُمْ إِلَى الْجَنَّةِ زُمَرًا حَتَّى إِذَا جَاؤُوهَا وَفُتِحَتْ أَبْوَابُهَا وَقَالَ لَهُمْ خَزَنَتُهَا سَلامٌ عَلَيْكُمْ طِبْتُمْ فَادْخُلُوهَا خَالِدِينَ . وَقَالُوا الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي صَدَقَنَا وَعْدَهُ وَأَوْرَثْنَا الأَرْضَ نَتَبَوَّأُ مِنَ الْجَنَّةِ حَيْثُ نَشَاء فَنِعْمَ أَجْرُ الْعَامِلِينَ . وَتَرَى الْمَلائِكَةَ حَافِّينَ مِنْ حَوْلِ الْعَرْشِ يُسَبِّحُونَ بِحَمْدِ رَبِّهِمْ وَقُضِيَ بَيْنَهُم بِالْحَقِّ وَقِيلَ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ} [الزمر:73-75].

في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 11/10/2016 توفي صديقي العزيز على قلبي  الأستاذ الدكتور العالم وميض جمال عمر نظمي .
وفي هذا المصاب الجلل أنعى الى الوطنية والعروبة , والارث الأكاديمي والتربوي , هذ الرمز الشامخ والمتمسك العنيد بتراب الوطن , والذي صمد في ارض الرباط بلا خوف ولا وجل , الوحدوي  الذي كان لا تغمض عينه على اذى الأمة وجروحها النازفه من كل مكان.
وميض ان  دمعتي تستحي  أن تنعاك, ويأبى قلبى أن يرثي فأنت قابع فى  الفؤاد , ولست أصدق حتى اللحظة أنك مفارق , حتى ولو علمت أنك مرضت وأن مرضك صعب جدا جدا وخطير جدا جدا , لأني تعودت أن تكون موجودا فلا أصدق أن تكون الدنيا بدونك , فكثير من الأصدقاء تبخر يا صديقي في محن الحروب , ثم الحصاروأخرها الاحتلال وتداعياته.  
عشت محبا وبارا باهلك ومخلصا لأصدقائك ولزملائك ولكل من عرفك , فارحل قرير العيـن طاهرا من الدار الباطلة ونسأل الله أن يجعل لك زمرة طاهرة فى دار البقاء والخلود .
وداعا يا أبي ذرى , وداعا يا أبي قدس , وداعا يا أبي جمال الدين , وداعا ياأبي صلاح الدين.
ويجول في البال بعض الشعر
اصبر لكل مصيبة وتجلد------واعلم بأن المرء غير مخلد
واذا ذكرت محمدا ومصابه---فاذكر مصابك بالنبي محمد
وانا لله وانا اليه راجعون
الدكتور هيثم الشيباني

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

636 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع