امانة بغداد تعلن عن ابقاء الاماكن الترفيهية مفتوحة حتى ساعات متأخرة من الليل

     

شفق نيوز/ أعلنت امانة بغداد، الجمعة، عن بقاء الاماكن الترفيهية مفتوحة امام الزائرين حتى ساعات متأخرة من الليل خلال ايام عيد الاضحى، مشيرة الى تشكيلها غرفة عمليات لتهيئة الخدمات للعوائل الوافدة على تلك الاماكن.

وقال امين بغداد وكالة عبد الحسين المرشدي في بيان تلقت "شفق نيوز" نسخة منه  ان "امانة بغداد فتحت ابواب جميع المرافق السياحية والترفيهية التابعة لها امام الاسر البغدادية والوافدين من جميع محافظات البلاد في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة اول ايام عيد الاضحى المبارك".

وأوضح المرشدي ان "امانة بغداد هيأت متنزه الزوراء وسط العاصمة بغداد وحدائق كورنيش الاعظمية وشارع ابي نؤاس و مئات المتنزهات المتوسطة والصغيرة المساحة المجهزة بالالعاب والخدمات الضرورية لاستقبال الاسر طوال ايام العيد"، مؤكداً على ان "الدخول الى هذه الاماكن سيكون مجانا خلال أيــام عيد الاضحى المبارك".

وأشار المرشدي الى ان "امانة بغداد شكلت غرفة عمليات لمتابعة عملية تقديم الخدمات لزائري الاماكن الترفيهية والسياحية لضمان راحة الاسر والوافدين وتحقيق اعلى درجات الانسيابية في حركتهم وتنقلهم فيها وتهيئة المستلزمات الضرورية التي من شأنها توفير اجواء الترفيه وقضاء امتع الاوقات في الاماكن".

ولفت المرشدي الى ان "الاماكن الترفيهية ستبقى مفتوحة امام الزائرين حتى ساعات متأخرة من الليل", متوقعاً ان "تشهد هذه الاماكن اقبالا مليونياً خلال الايام الاربعة لعيد الاضحى".

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

612 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع