الهاشمي يُكذّب إفتراءات إعلام المالكي ويدافع عن العيساوي

                            

الهاشمي يُكذّب إفتراءات إعلام المالكي ويدافع عن العيساوي: رافع العيساوي مثال للخلق والنزاهة
كتب: محمد الصالح

وصف نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي، وزير المالية الدكتور رافع العيساوي، بانه مثال الخلق والنزاهة، داعياً وسائل الاعلام الى توخي الدقة والحذر والانصراف الى الخبر الذي لا يقبل الشك.

وقال الهاشمي، في بيان صدر اليوم، وتلقت (العباسية نيوز) نسخة منه، إن بعض المواقع الالكترونية المأجورة التي تفوح منها رائحة الطائفية النتنة التي دمرت العباد والبلاد نشرت تصريح في ان الهاشمي يمتلك ادلة ووثائق تدين بعض قادة العراقية ومنهم رافع العيساوي، نافيا ذلك التصريح المنسوب اليه.
وأضاف البيان أن هذه المواقع المأجورة بدأت تهذي بكلمات وتصريحات لم يصرح بها الهاشمي ، مؤكدا أن العيساوي من القيادات الرئيسية في كتلة العراقية والذي يشهد له القاصي والداني بانه مثال الخلق والنزاهة وقد اسند له في السنوات الماضية اكثر من منصب بناء على ذلك.
ودعا الهاشمي المواقع المأجورة إلى توخي الدقة والحذر في ما تنشر لان البلد يغلي ولا داعي لصب الزيت على النار، مشددا على ضرورة أن تنصرف وسائل الاعلام للخبر الصحيح الدقيق الذي لا يقبل الشك.
والدكتور رافع حياد جياد ذيبان العيساوي، طبيب جراحة العظام والكسور، من مواليد مدينة الفلوجة عام 1966، تخرج من كلية الطب جامعة بغداد 1990، وعمل في مستشفيات وزارة الصحة، حتى عام 2004 عندما برز اثر معارك الفلوجة، وكان حينها مديراً لمستشفى الفلوجة العام، لمواقفه الوطنية تجاه قوات الاحتلال وتعاطفه مع ابناء المدينة.
فاز عن جبهة التوافق في مجلس النواب 2005، وعين وزير دولة للشؤون الخارجية، ثم نائباً لرئيس الوزراء 2008، ويتولى منذ قرابة عامين وزارة المالية.
وكانت مواقع وصحف تابعة لحزب الدعوة الحاكم قد نشرت في الايام الماضية اخباراً ملفقة حول حديث للهاشمي عن وثائق يمتلكها ضد وزير المالية الدكتور رافع العيساوي،

 

  

إذاعة وتلفزيون‏



الطرب الأصيل

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

427 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع