اجتماع عام للأطباء و أطباء الأسنان و الصيادلة في المملكه المتحده

         

                       الأخوات و الأخوه  الأعزاء

سوف يعقد اجتماع عام للأطباء و أطباء الأسنان و الصيادلة في المملكه المتحده يوم ٩/٩/٢٠١٧ كما هو مبين في البرنامج المرفق و موعد و مكان الاجتماع.

الغرض من هذا الاجتماع  هو التشاور في إيجاد صيغه لتوحيد الجمعيات التطبيه العراقيه في المملكه المتحده تحت اسم منتخب  و العمل  بشكل ديمقراطي وبجهود موحده. سوف يتم التصويت بشكل ديمقراطي على اختيار الاسم الجديد للجمعيه  و سوف يتم مناقشه و التصويت على النضام الداخلي للجمعيه و انتخاب اللجنه  الاداريه بصوره حره و ديمقراطية.

تهدف هذه الجمعيه الى  ان تكون ملتقى علمي و ثقافي و اجتماعي  لخدمه و مساعده ذوي المهن الطبيه في المملكه المتحده. سوف تكون هذه الجمعيه بعيده عن الاّراء  و الميول السياسية  و الدينيه و الطائفيه و تطمح الجمعيه في تقويه التواصل بين أعضائها و مع مثيلاتها في العراق وخارجه غايه ابداء ألمساعده و تطوير الخدمات الصحيه في العراق. لذا نرجو من كافه الزميلات و الزملاء نشر هذا الإعلان و تعميمه على الجميع. كما و نرجو من الجميع حضور الاجتماع و المشاركه الفعليه في ابداء الاّراء و الاقتراحات البنائه لإيجاد  جمعيه مهنيه حره للجميع. الشرط الوحيد للانتماء لهذه الجمعيه و المشاركه  في اجتماعاتها و فعالياتها هو ان يكون المنتسب عراقي و من ذوي المهن الطبيه الذي يعمل او خلال مرحله التدريب في المملكه المتحده. سوف تكون جميع الحقوق و الفرص في هذه الجمعيه متساويه للجميع.

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1044 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع