للرجال ... عصير الجزر أفضل من الفياغرا

  

يعمل الجزر على علاج بعض المشكلات الجنسية مثل العجز الجنسي وضعف الانتصاب، وينصح بتناول عصير الجزر بشكل منتظم لتحسين فعّالية الجنس.

وبما أنّه غني جدا بفيتامين “أ”، فهو يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة في المني. كما أنه يزيد أيضا من خصوبة الخلايا التناسلية فى المبيض وهذا الفيتامين يزيد من مقاومة الجسم عامة.

وبالتالي فإن نقص فيتامين “أ” يسبب جفافا للخلايا التناسلية الذكرية والنثوية. بالإضافة إلى إصابة الأغشية المخاطية المبطنة للجهاز التناسلي الذكري والجهاز التناسلي الأنثوي. ويصبح سطح هذه الغشية خشنا وتتوقف إفرازاتها الطبيعية من المادة المخاطية التى تحميها، والتي تلعب دورًا هامًا جدًا في عملية ترطيب العضاء التناسلية وتسهيل الايلاج أثناء العملية الجنسية. كذلك يساعد أيضا على علاج مشكلة اضطراب الطمث لدى السيدات. وينصح بعدم تناول عصير الجزر على الريق.

ويحتوي كوب العصير الواحد على نحو ٢٠ غراماً من فيتامين أ، وهو الفيتامين الذي يساعد في نمو الجلد والعين، وعلى الكثير من المعادن مثل الكالسيوم والنحاس والفوسفور والبوتاسيوم والماغنيزيوم والحديد.

ويمكن استخدام عصير الجزر كشراب وفي طهو الحساء، وكذلك في تلوين الجبنة.

كما يعمل البيتا كاروتين الذي يتحوّل إلى فيتامين أ والموجود في عصير البرتقال، على تغذية شعركم ويقوّي فروة الرأس ويحميه من الجفاف.

كذلك فإن فيتامين “هـ” الموجود فيه، يساعد في زيادة الأوكسجين بالدم ومقاومة تساقط الشعر.

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

774 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع