يا سادة يا رجال إدعموا انتفاضة الأبطال

                                             

                             بيلسان قيصر

يا سادة يا رجال إدعموا انتفاضة الأبطال

في كل يوم قبل الإنتفاضة المباركة يطل علينا أحد خفافيش مجلس النواب، او أحد عناكب شبكة الميليشيات العراقية الموالية لإيران ليعزف لنا معزوفة (الضحك على الشعب) التي مللنا من سماعها وما عادت تنطلي علينا، معزوفة سخيفة تشيد بالعملية السياسية التي تشبه حفاظات الأطفال بعد توسخها، لكن الحكومة ومجلس النواب لا يجدان حرجا في إستخدام هذه الحفاظات مرة أخرى. 

غالبا ما تستضيف القنوات الفضائية الموالية لإيران والحكومة العراقية أحد المحللين السياسيين والإعلاميين او المعنيين بالشأن العراقي من الأبواق المأجورة ليتقيأ علينا بما في معدته من السحت الحرام، حتى ضجرنا من رؤية هذه الخنازير التي تملأ الشاشات يوميا بالقذارة. بل البعض من الأبواق لا يزال يدافع عن التجربة الديمقراطية المخيفة في العراق، انها ديمقراطية تذكرنا بأفلام هتيشكوك. لكن الحمد لله جاءت الإنتفاضة الجبارة لتخرس ألسن العاهرين، وتضع قشور الموز تحت أقدامهم ليتزحلقوا بطريقة راقصة أمام العراقيين، ليكنوا سخرية ما بعدها من سخرية، كأنها تشاهد إحدى مسرحيات عادل إمام.
الديمقراطية العراقية الزائفة أنتجت لنا خلال اسبوع ما يقارب (7000) ما بين شهيد وجريح، ويفترض علينا ادخال نعال قياس (48) في فم كل من يتحدث عن الديمقراطية في العراق ونلقمه أياه بدفعة بقوة في فمه. إحدى الصديقات إعترضت على كلامي لأنه يفترض أن أحدد نوع النعال وتأريخ شرائه، فقلت لها حسنا النعال الذي إنتهى صلاحيته كمجلس النواب والحكومة العراقية، ومكانة مكب النفايات. واعترضت الصديقة ايضا، بقولها يجب ان يتهرأ النعال اولا على رؤس أعضاء الحكومة والبرلمان وزعماء الحشد الشعبي، وبعدها لا بأس من رميه وهم معه في مكب النفايات، إضافات مهمة من الصديقة العزيزة صححت بها مسارات المقال في كيفية إستخدام النعال، وقلت لها ستكوني مستشارة لي منذ الآن، فإمتعضت وقال اعوذ بالله، عنوان المستشار يذكرني بمستشاري رئيس الوزراء العراقي، فهم أشبه بالحمير الذين يتقدمون الراعي والغنم. لعبت نفوس العراقيين من كلمة مستشار، ابحثي لي عن منصب آخر!
لكن ماهو الجديد على الساحة:
الجديد هو اين رؤساء الكتل السياسية والنواب من نجوم الشاشة التلفازية؟ تلك الوجوه الكريهة الذين إختفت بلمح البصر؟ كيف تبخروا بهذه السرعة، وتحولوا الى سحاب توجهت الى الدول العربية والأوربية. يقال والعهدة على القائل ان معظمهم هربوا.
والدليل على ذلك انه لم يعقد مجلس النواب جلسة طارئة عن نتائج الإحتجاجات، تصوروا مجلس الدواب اجتمع حول تهجم النائب فائق الشيخ على النائبة القرج حنان الفتلاوي، وحوالي (7000) متظاهر ما بين قتيل وجريح لا يتطلب جلسة طارئة!!! شرف خنازير!!!
سأقول لكم الحقيقة التي غابت عن البعض، ان هذه الجلسة لم تعقد، ولن تعقد لأن معظم النواب اختفوا من الساحة، بعضهم غادروا الى دول المنشأ في اوربا وايران ولبنان والاردن وقطر والامارات، ومصر.البعض الآخر قبع في بيته بحماية عشرته خشية من قوادم الأيام القادمة الملغمة والتي ستنفجر عليهم حتما. فعلا كما قيل عندما تغرق السفينة تبدأ الجرذان بمغادرتها.
لاحظوا هؤلاء الذين تجبروا على شعبهم، بمواكبهم وحماياتهم واطلاق الرصاص في الهواء عند الزحام، كبف تبين لكم جبنهم ونذالتهم وسفالتهم. تحولت الذئاب الى فئران سبحان الله.
لترتفع أصوات الجميع: العراق للعراقيين، ولبنان للبنانيين، وسوريا للسوريين. ولا مؤطيء قدم لأقزام ولاية الفقية في العراق وسوريا ولبنان، ستصحبكم أيها السياسيين لعناتنا أنتم واولادكم واحفادكم الى أبد الآبدين. ملعونون دنيا وآخرة يا أوغاد... تفوا عليكم يا ساقطين، أتيتم العراق حفاة الأقدام وخرجتم منه أصحاب ملايين، لا هنأكم الله بها، وانشاء الله تكون سموم في أفواهكم وأفواه اولاكم واحفادكم.
بيلسان قيصر
البرازيل
اكتوبر 2019

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

867 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع