علم الباراسيكولوجي

                                           

                          فارحة عيدان

علم الباراسيكولوجي

أحببت علم الباراسيكولوجي ' علم الطاقة' ، منذ قراءتي لكتاب اهدي لي قبل فترة طويلة . فبين الحين والآخر أسمع وأقرأ عن الطاقة الإيجابية والطاقة السلبية وكيفية تأثيرها على حياتنا وسلوكنا! فما ان تبحث مع صديقنا كوكل حتى ترى عشرات التمارين والاحاديث عن ' التخاطر' بين إثنين عن بعد!! دون الحاجة الى الكلام او التلامس او القرب! فكل ما نحتاجه هو التركيز الذهني فقط و ...! واوو

حتى إستوقفني أحد المتحدثين الناصحين ' اسماعيل الماهي' وهو كيف لك ان تجذب شخص وتجعله يتعلق بك ! ( بالحقيقة يقصد هو كيف تستحقر وتستهين بالشخص الذي تحبه) !! وبدون استخدام الطاقة ! إنما ارشد الناس بالآتي:
- أهمل الشخص المتعلق بك! فمثلاً اذا كنت زعلان منه، فرد عليه بكلمة او جملة مختصرة فقط وعلى قدر السؤال ! ولا تسأل انت عليه إطلاقا !! وكأنه لا يهمك بشيء
- لا ترد عليه مباشرتاً .. اتركه وبعد كم ساعة رد عليه ! يعني إشتله
- اذا كان معك على الفيسبوك: فلا تنزل انت اي منشور يدل على إنك قلق او تفكر فيه، إنما نزل منشورات فكاهية .
- لا تعلق على ما ينشر هو ! إنما علق على تعليق لصديق مشترك بينكما! يعني طنشه، اهمله، تركنه بجانب الحيط

لا اعرف ماذا تسمون هذا التعليم!!!! التعليم على الحقارة! ام التعليم على اللعب على مشاعر الغير ! على الاهمال !! فبدلاً من التعليم على الصراحة والصدق مع من نحب، نعلمهم كيفية طرق تعذيبهم !! ' لنتحول الى ماسونيون .

عندما سمعته تذكرت ما حدث في يوم ما لإحدى الصديقات! إذ اتبع حبيبها هذا الاسلوب المبتذل معها! دون ان تفهم شيئاً مما حصل! من المحتمل كان يسمع لهذا الفلطحة كالالاف غيره..

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

617 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع