أفراح عيد الميلاد تحت برج صدام!!

                                                                               

                                       بقلم سارة الشيخلي

أليس من المضحك أن يتم الاحتفال بأعياد رأس السنة في العاصمة بغداد تحت برج (صدام) بالذات ..!

إنها صفعة مدوية لحكومة لم تبن مدرسة ولم تصلح شارعاً ولم تشيّد معلماً أو برجاً.. ليتم الاحتفال تحت برج أنجزه النظام السابق الذي ينعتوه بالهدم..!. فيما همّ جلّ ما جلبوه بعد أن جاؤوا محمولين على ظهور الدبابات الغازية الأمريكية هو (الخراب والهدم والدمار الشامل والابادة الجماعية  والحرب الأهلية وجرف وقتل وتهجير ملايين العراقيين بعد تدمير محافظاتهم ومدنهم ، ومسخ العراق - العلماني - إلى عراق اللطم والتطبير والسواد واعلان دولة الخرافة) بمباركة أمريكية - ايرانية...!
ربما ليعي العراقيون أخيراً.. أن من يحكمهم عبارة عن أوباش، لم يستطيعوا خلال فترة حكمهم الظلامي ألأسود ونهبهم ميزانيات تبنى (قارة)، أن يبنوا معلما واحداً أو بناء شامخاً يفخرون به ليتم الاحتفال حوله، لأن كافة المعالم الجميلة الشاخصة بنيت بالعهد السابق..!
سيبقى العراق عراق العراقيين مهما هدمت ايران وأمريكا ومطاياها من لقطاء العملية السياسية العرجاء وكلّ أفات الأرض التي استجلبوها وجنودها وسخروها لديمومة الهدم..
عاش العراق بأصلاءه.. بمعالمه الشامخة.. بكل ما بنته (الحكومات العراقية الوطنية) السابقة، والتي يفخر بها كلّ عراقي ولاءه للعراق.. وتتدفق بعروق دماء عراقية أصيلة..
والعار لهدمة الصروح من شذاذ الأفاق وحملة الفكر الظلامي الطائفي المدمّر لأي مجتمع..
ندعو الله أن يحتفل العراقيين العام القادم في ساحة التحرير.. بتحرير العراق من الأوباش وعودته لأهله الأصلاء بعد قلع العصابة وأحزابها وكلّ نغولها من خونة الاوطان وجنود الشيطان..
عام يحمل الأمل والسلام والاستقرار وحقن للدماء وعودة النازحين لمدنهم ونهاية لحقبة الظلام..

سارة الشيخلي

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

882 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع