تنويه للأخوة والأخوات كتاب وقراء مجلة الگاردينيا المحترمين

                                          

 تنويه للأخوة والأخوات كتاب وقراء مجلة الگاردينيا المحترمين

   
تحية وتقدير:
تود رئاسة تحرير مجلة الگاردينيا أن تبين لجميع الأخوة والأخوات كتاب وقراء مجلة الكاردينيا الآتي :
١-إن المواضيع كافة التي تنشر في مجلة الگاردينيا هي من مسؤولية كتابها ،وأن مجلتكم هي محايدة لاعلاقة لها بأية طائفة أو مذهب أو قومية أو دين ، ونحترم ونقدر الجميع ولكل له معتقده ورأيه .
٢-ينشر بعضا من الأخوة والأخوات مواضيع تخص وجهة نظر سياسية، دينية، قومية، وهي بذات الوقت تعبر عن وجهة نظرهم وليس بالضرورة مطلقاً وجهة نظر رئاسة التحرير.
٣-إن مجلة الگاردينيا هي حديقة جامعة لكافة الاخوة والأخوات كُتّاباً وقرّاءاً، لا فرق بين واحد وآخر، ونعتمد بذلك إحترام الرأي والرأي الآخر أياً كانت وجهة نظره وبخاصة السياسية . والدينية
٤-لوحظ في الآونة الأخيرة قيام بعضٍ من الاخوة والأخوات بالتعليق بالضد منا، او يتصلون هاتفياً حول موضوع خارج طائفتهم، او خارج قوميتهم، مما يثير اشمئزازهم، ونود القول ان مجلة الكاردينيا جامعاً للأحبة دون تمييز .
٥-نضطر في بعض الأحيان لحذف موضوع، أو عن قبول نشره، حينما نرى فيه مساساً عاماً، أو يطعن بكاتب نحترمه من كتاب الكاردينيا، لكوننا نحترم الجميع ولكل واحد قناعتة .
٦-لايمكن لمجلتنا أن تسير وفقا لأهواء شخص واحد، مهما كان عزيزاً،  يطلب حذف مادة او تعليق حسب رغبته ، وقد يكون الآخرون من متابعي المجلة راضون أو معجبون بالمادة المنشورة..
٧- نحن نلتزم سياسة إحترام الجميع ولاعلاقة لرئاسة التحرير بما ينشره الكاتب فما ينشره يقع على مسؤوليته، والقراء أحرار في التعليق والتعقيب ضمن ضوابط المجلة واحترام حرية الرأي والرأي الآخر..
٨-أحياناً يتصل البعض بنا لطلب حذف موضوع لا يرغب فيه، أو لا يتوافق مع آرائه، ولكن الطرف الآخر راغبُ ومعجب به، وهنا لايمكن لنا أن نسير وراء كل رأي، ولكننا نأخذ بكل مقترح مفيد لتطوير المجلة، وهو موضع تقديرنا واحترامنا
وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير والسداد وخدمة عراقنا الحبيبً
مع خالص التقدير
رئاسة تحرير مجلة الگاردينيا

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

1004 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع