ماكياجك بألوان الشمس والصيف

          

بيروت - رانيا لوقا:الحصول على إشراقة الشمس في ماكياجك، شكّل هدف مستحضرات Une Natural Beauty عند إطلاقها مجموعة ماكياج جديدة مضادة للحساسية ومصنوعة من مكونات طبيعية بنسبة 100 بالمئة. اكتشفيها معنا فيما يلي:

- بودرة الشمس Sun Radiance Mineral Bronzer بتدرجات مشرقة ودافئة. طبقيها على شكل الرقم 3 عند جانبي الوجه، من الجبين مروراً بعظمة الخد ووصولاً إلى الذقن، وذلك للحصول على إشراقة برونزية شفافة.

- ظلال الخدين Breezy Cheeks Blush بصيغتها التي تجمع بين الكريم والبودرة، سهلة التطبيق بواسطة الأصابع أو بالفرشاة لثبات أطول. تضفي هذه الظلال لمسة من الإشراق على ماكياجك وهي متوفرة بألوان جديدة: الذهبي المائل إلى الأحمر لإضافة دفء طبيعي إلى الوجنتين، الذهبي المائل إلى البني لإشراقة شفافة، والبرونزي الكامد لتحديد شكل الوجه.

- أحمر شفاه Radiant Lips Balm الذي يجمع بين الغلوس وبلسم الشفاه. يغذّي، ويرطب، وينعّم شفاهك بلمسة واحدة، كما يحافظ على ترطيب الشفاه لمدة 8 ساعات بفضل تركيبته التي تحتوي على الزبدة النباتية وزيت السمسم. وهو يتوفر بأربعة ألوان مختلفة: الزهري الهادئ للشفاه الفاتح، المرجاني لإضفاء لمسة من الإشراق على الوجه، الوردي الذي يناسب مختلف النساء في كل الفصول والمناسبات، والتوتي الذي يبرز أناقة الشفاه.

- طلاء الأظافر C14 Nail Colour بلون حيادي ذي مفعول ثلاثي، فهو يحمي الأظافر ويلونها دون الحاجة لاستعمال طلاء أساس أو مستحضر حماية بعد الطلاء، وهو يناسب المرأة العصرية التي تفتقر إلى الوقت للاهتمام بنفسها، كما أنه مضاد للحساسية.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

458 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع