تعرّفي على حقائب "بولغاري" لهذا الموسم

         

بيروت - رانيا لوقا:قويّة، أنيقة، جريئة وحديثة. تجسّد امرأة Bulgari بشكل مثالي روح المجموعة الجديدة من حقائب ربيع وصيف 2015 التي تتميّز بألوانها المنعشة، وموادها الفاخرة، ورموزها الثمينة المقتبسة من عالم المجوهرات الفاخرة.

       

- حقيبة Serpenti:إن عالم Serpenti Forever بمشبكه المطلي بالمينا على شكل رأس أفعى هو واحد من العلامات الأكثر شهرة للماركة. تأتي حقيبة Serpenti الجديدة للربيع والصيف مدمجة وواسعة في الوقت نفسه، مع 3 وصلات ظاهرة ومسكة جديدة تسمح بتعليق الحقيبة بالذراع أو حملها باليد. وذلك بالإضافة إلى إمكانيّة حملها على الكتف بفضل الحزام المؤلّف من السلاسل. وهي متوفرة بألوان الوردي، والأحمر، والأصفر، والأخضر.

وتزحف الأفعى أيضاً بتعرّج حول حقيبة يد Serpenti Hypnotic الصغيرة للسهرات، وهي أكسسوار ثمين للسهرات مصنوع من جلد السحالي المعالج بشكل حصريّ والتي تكون حراشفه لامعة من جهة وخالية من اللمعية من جهة أخرى.

               

- حقيبة Monete Tubogas:تتميّز بقطعة معدنية من الذهب الوردي وإطار أسود من الروثينيوم. وتماماً مثل Serpenti، تعتبر Monete وTubogas خاصتين لدار Bulgari وسفيرتين حصريّتين لأسلوبها. فمنذ أن بدأت النقود المعدنيّة الإغريقيّة والرومانيّة القديمة بالظهور ضمن مجموعات Bulgari في ستينيّات القرن الماضي، تحوّلت إلى ميزة شديدة النجاح بشخصيّتها التي تمنح حياة جديدة إلى رمز كلاسيكي من الجمال والقيمة النادرة.

                

- حقيبة Bulgari Bulgari:مصنوعة من جلد العجل الفخم وجلد الأفعى، وهي مزوّدة بحزام قابل للتعديل من السلاسل والجلد يسمح بارتداء مزدوج على الكتف أو الذراع لإضفاء لمسة رياضيّة وأنيقة عى الطلّة.

   

- حقيبة Serpenti Tubogas:تتميّز بكونها مثاليّة للأمسيات، وهي تضمّ مشبك إقفال أنيق مصنوع بفضل المهارة الخاصة بدار Bulgari التي تحدّد إطار الحقيبة بأناقة تتجلّى في رأس الأفعى المزيّن بالمينا الأسود. يتمّ صنع هذه الحقائب من جلد حراشف السمك التي تعالج بأسلوب خاص لإبراز تركيبتها المترفة.

  

- حقيبة Musa:تتميّز بألوانها المشرقة وبجلد السحالي التي تصنع منه. وهي مزوّدة بحزام من السلاسل المترابطة ومشبك إقفال من الأحجار الكريمة ذو شكل لامع بيضاوي يذكّر بأسطح قصور المهراجا التي أعادت Bulgari ابتكارها بشكل حصريّ.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

477 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع