إِنَّ كَلاَمَ الْحُكَمَاءِ إذَا كَانَ صَوَاباً كَانَ دَوَاءً، وَإِذَا كَانَ خَطَأً كَانَ دَاءً...الإمام علي ـ كرم الله وجهه

الفيفا يحتفي بميلاد حسين سعيد

  

احتفى موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، الاحد، بتاريخ ميلاد نجم الكرة العراقية ورئيس اتحاده السابق حسين سعيد.

واستعرض الفيفا على موقعه الالكتروني، أبرز انجازات نجم الكرة العراقية السابق خلال فترة السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي حسين سعيد. وذكر الموقع ان "حسين سعيد يعد أحد الأساطير المشعة في تاريخ كرة القدم العراقية، حيث حقق الكثير لها على الصعيد الجماعي، كما كان أحد أهم الهدافين أينما لعب".

يعتبر حسين سعيد (54) أحد الأساطير المشعة في تاريخ كرة القدم العراقية، حيث ذلك أنه حقق الكثير لها على الصعيد الجماعي كما كان أحد أهم الهدافين أينما لعب. فقد ساهم سعيد في أهم حدث عاشه منتخب العراق بتأهله لكأس العالم المكسيك 1986، كما سبق له وأن قد منتخب الشباب للمشاركة في كأس العالم تحت 20 سنة 1977 بعد أن قاده للفوز بلقب آسيا. شارك سعيد مع المنتخب الأولمبي في ثلاث دورات أولمبية متتالية بدء من موسكو 1980 وانتهاء بسيؤول 1988. كما قاد الفريق للفوز بلقبين بكأس الخليج. بعد أن أجبرته الإصابة على ترك الملاعب تحول للعمل الإداري وتولى بعد سنوات رئاسة الإتحاد العراقي وتحت قيادته حقق المنتخب لقب كأس آسيا 2007.

 

قوس قزح

مقالات

د.مازن سلمان حمود

الغذاء والالتهاب الرئوي

ولاء سعيد السامرائي

"أرهاب إسلامي" حسب الطلب

د.عبدالرزاق محمد الدليمي

احلفوا بالعباس

محي الدين محمد يونس

العلاج النفسي

سمير عبدالحميد

المسيرالى النهروان

عائشة سلطان

ربيع جابر

د.محمد تقي جون

هلوسات شعرية

عادل شهاب الأسدي

هناك يورق البنفسج

ثقافة وأدب

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

602 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع