"كورال بيوتيك" تبني فندقا بخمس نجوم في الجادرية وتتهيأ لبناء آخر في الخضراء

      

الوكالات: كشفت مجموعة كورال بيوتيك الدولية لإنشاء الفنادق، الأربعاء، أنها ستشرف على إنشاء فندق باسم المجموعة في منطقة الجادرية، فيما أكدت أنها تتهيأ لتنفيذ فندق آخر في المنطقة  الدولية (المنطقة الخضراء).

وقال ناطق باسم المجموعة في بيان صحفي، :"إننا نتهيأ لتنفيذ أعمال بناء فندق كورال بيوتيك الممنوح إجازة استثمارية من هيئة استثمار بغداد الذي أقامته شركة القصر للخدمات السياحية والفندقية في منطقة الجادرية كأول تجربة في العراق لمجموعة كورال والتي سيكون الفندق تحت إشرافها".

واضاف، ان "المجموعة تتطلع لتنفيذ فندق آخر لها في المنطقة الدولية (المنطقة الخضراء) بعد أن أدخلت علامتها التجارية المميزة الى العراق كجزء من خطتها للتوسع في الشرق الأوسط حيث بلغت كلفة المشروع 15,200,000 مليون دولار وحددت مدة الإنجاز له بعامين".

وأوضح الناطق ان "المشروع يتكون من فندق خمس نجوم كامل التأثيث والمستلزمات مع منشآت استجمام ومقاهٍ ومطاعم وقاعة مؤتمرات مع مركز تجاري ويحتوي على 84 غرفة نوم موزعة على 6 سويتات و50 غرفة مزدوجة و28غرفة منفردة".

يشار الى ان ارض الفندق هي من المواقع الستراتيجية والمهمة في وسط العاصمة لقربها من أغلب المؤسسات الحيوية فيها، فضلاً عما يتوفر فيه من خدمات ممتازة على أعلى المستويات لذا يتوقع الكثيرون إن يكون الفندق خلال مدة قصيرة الأهم والأول في بغداد.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

803 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع