بالصور.. الحشد الشعبي يعلن اعتقال "زعيم أكبر مافيا" للمتاجرة بالمخدرات والنساء ببغداد

          

الحشد الشعبي يعلن تنفيذ عملية نوعية أسفرت عن اعتقال المدعو، حجي حمزة الشمري، "زعيم المافيا الأكبر" في العراق والمسيطرة على جميع أماكن لعب القمار والدعارة وتجارة المخدرات

رووداو - أربيل:أعلن الحشد الشعبي، اليوم الاثنين، تنفيذ "أكبر حملة في تاريخ البلاد" لملاحقة "مافيات الروليت" وصالات القمار وتجار المخدرات وبيع وشراء النساء "النخاسة".

وقالت مديرية الأمن التابعة للحشد، في بيان: "بتوجيه من رئيس الوزراء لرئاسة هيئة الحشد الشعبي، نفذت مديرية الأمن في الهيئة الحملة الأكبر في تاريخ العراق".

وأضاف البيان أن "الحشد الشعبي نفذ العملية النوعية التي أسفرت عن إلقاء القبض على المدعو، حجي حمزة الشمري، زعيم المافيا الأكبر في العراق والمسيطرة على جميع أماكن لعب القمار والدعارة وتجارة المخدرات".

وتابع البيان أنه "جرى اعتقال 25 شخصاً آخرين من أتباعه ومسؤوليه الذين كانوا يدَّعون انتماءهم للحشد ويمتلكون هويات مزورة، والذين فتكوا ببعض الشباب العراقي من خلال توريطهم بتعاطي المخدرات وزجهم في صالات القمار من أجل كسب ملايين الدولارات يومياً".

وأشار البيان إلى أنه "من خلال الحملة صودر عدد كبير من آلات القمار والمواد المخدرة وبعض المقتنيات، وأن العملية نفذت وفق مذكرات قضائية أصولية".

كما أوضح البيان أن "مديرية أمن الحشد سلمت المطلوبين مع كافة المواد المصادرة ومن بينها مواد مخدرة، إلى الأمن الوطني من أجل التحقيق معهم وعرضهم على القضاء لينالوا جزاءهم العادل".

      

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

789 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع