أعلان الى كافة ذوي المهن الطبيةمن العراقيين العاملين في المملكة المتحدة وأيرلندا

             

أعلان الى كافة ذوي المهن الطبيةمن العراقيين العاملين في المملكة المتحدة وأيرلندا

الزميلات و الزملاء الكرام

الموضوع توحيد الجمعيات الطبية العراقية العاملة في المملكة المتحدة

عُقد اجتماع يوم الأحد ٢١٨/١٠/١٤ في لندن حضره الزملاء:

الاستاذ منذر الدوري رئيسا

الدكتور محمد السعدي مساعدا

الدكتور خالد الشفي مساعدا

الدكتور محمد السوداني عن اللجنة الاستشارية

الدكتور مجيد الخطيب عن الجمعية الطبية العراقية

الدكتور رافد عزيز عن الجمعية الطبية العراقية الموحدة

تم خلال هذا الأجتماع مناقشة كافة الأمورالمتعلقة بتوحيد الجمعيات الطبية بشكل أخوي ومهني صريح حيث تم الأتفاق على ما يلي:

1 . وافق الجميع وبدون أستثناء على توحيد كافة الجمعيات في جمعية طبية واحدة تمثل جميع الزميلات و الزملاء من ذوي المهن الطبية العاملين في المملكة المتحدة تحت أسم "الجمعية الطبية العراقية في المملكة المتحدة وأيرلندا".

The Iraqi Medical Association - UK

Ireland &

2. يتم التعاون بين اللجان الأدارية لكل الجمعيات الحاليّة و تكون كافة الأجتماعات المعلن عنها حاليا عامة، حيث تمت الموافقة على أن يشترك فيها الجميع لحين عقد مؤتمر عام لأنتخاب لجنة إدارية جديدة موحدة بشكل ديمقراطي شفاف وحل اللجان الأدارية الحالية.

3. يتم عقد أجتماع عام لكافة ذوي المهن الطبية في المملكة المتحدة في منتصف شهر نيسان ٢٠١٩، ويتم خلاله الترشيح وأنتخاب اللجنة الأدارية الجديدة للجمعية. سوف تكون عملية الترشيح وعملية الأنتخابات حرة وشفافة لجميع الذين يعملون في بريطانيا وأيرلندا، ولديهم تسجيل في المجلس الطبي البريطاني العام أو نظيره الأيرلندي. تكون عمليه الترشيح والأنتخابات تحت إشراف اللجنة الثلاثية.

4. تحدد فترة اللجنة الأدارية وخاصة الرئيس والسكرتير بسنتين فقط، ولا يحق للرئيس الترشيح لدورة ثانية الا في ظروف أستثنائية، ويجب أن يكون ذلك خلال المؤتمر السنوي العام وموافقة أغلبية الأعضاء. يحق لجميع الأعضاء الترشيح للجنة الأدارية وخوض الانتخابات بشكل ديمقراطي شفاف.

5. تم تشكيل لجنة ثلاثية من الأعضاء ' لجنة الحكماء الثلاثة ' وصلاحيتها الإشراف على الأجتماع السنوي العام والانتخابات وكذلك النظر بكافة النزاعات والأمورالمتعلقة والتي لها صلة بالجمعية واللجنة الأدارية لإيجاد الحلول المناسبة.

كُلف كلٍ من الزملاء الأستاذ منذر الدوري والدكتور خالد الشفي والدكتور محمد السعدي للقيام بمهمة لجنة الحكماء الثلاثة للأشراف على عملية التوحيد والانتخابات المزمع عقدها في شهر نيسان القادم، وبعد ذلك لفترة سنة واحدة قابلة للتمديد.

يتم الترشيح الى لجنة الحكماء الثلاثة من قبل أعضاء الجمعية الطبية العراقية الجديدة ويتم أنتخابها بشكل ديمقراطي من قبل الأعضاء خلال الأجتماع السنوي العام. يشترط أن يكون هؤلاء الأعضاء من ذوي الخبرة في العمل المهني ولديهم تسجيل في المجلس الطبي البريطاني و ان لايقل العمر عن ٦٠ عاما.

6. سوف يتم إعداد دستور الجمعية الجديدة آخذين بنظر الأعتبار ما جاء في سابقاتها وما يتناسب مع المرحلة الحاليّة . وقد تم تكليف الدكتور محمد السعدي خلال الأجتماع بإعداد الدستور الجديد وعرضه على ممثلي الجمعيات الحاليّة واللجنة الثلاثية لإقراره قبل عرضه على أجتماع نيسان ٢٠١٩ لإقراره والتصديق عليه.

7. يحق لجميع ذوي المهن الطبية من أطباء وصيادلة و أطباء أسنان وأطباء البيطرة العاملين في المملكة المتحدة وأيرلندا ولديهم تسجيل في المجلس الطبي البريطاني او الأيرلندي العام، التسجيل لعضوية الجمعية، وسوف يكون اشتراك التسجيل 25£ للعضو الواحد. لا يحق لأي عضو حق الترشيح للجنة الأدارية أو الثلاثية أو حق المشاركة في الأنتخابات بدون التسجيل في الجمعية ودفع الأشتراك. سوف يتم فتح باب التسجيل للعضوية خلال أجتماع نيسان القادم قبل المباشرة بالترشيح و الأنتخابات.

نود ان نشكر كافة الأخوان الذين ساهموا في الأجتماع ، ونشكرهم على ما أبدوه من مواقف أيجابية وما عبروا عنه من تحمل للمسؤولية بشكل قيادي مهني حفاظا على وحدة الصف وتوحيد الجهود في سبيل خدمة الأعضاء والوطن العزيز، وعسى الله أن يوفقنا جميعا لعمل الخير.

الاستاذ منذر الدوري

الدكتور خالد الشفي

الدكتور محمد السعدي

الدكتور محمد السوداني

الدكتور مجيد الخطيب

الدكتور رافد عزيز

 

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

839 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع