محافظ النجف يدلي باول تصريح بعد "اعتقال ابنه لتجارة المخدرات"

          

شفق نيوز/ ابدى محافظ النجف "استغرابه" من حجم التعاطي من اعتقال نجله ضمن عصابة تتاجر بالمخدرات ببغداد.

وقال لؤي الياسري في تصريح ورد لشفق نيوز، "أود أن أعبر عن إستغرابي للتضخيم الاعلامي الكبير والممنهج ومن توقيتات النشر التي تزامنت مع إجراءات القضية منذ بداياتها. وهذا يدل وجود إستهدافاً سياسياً كوني محافظاً لمدينة النجف الأشرف وكذلك لقرب موعد الأنتخابات".
واضاف "أدعو القضاء العادل الى الفصل بهذه القضية بكل حيادية بغض النظر عن هوية المتهم وانتمائه فهو لم يكن الا مواطناً عراقياً متهماً في ظل دولة القانون والمؤسسات...".
واعتقلت السلطات الأمنية العراقية، الأحد، عصابة تتاجر بالمخدرات في العاصمة بغداد، مكونة من ثلاثة أشخاص من بينهم، جواد، نجل محافظ النجف لؤي جواد الياسري.
وقال آمر اللواء السابع في الشرطة الاتحادية، عدنان درويش، في بيان له إن "القوات الأمنية ألقت القبض على عصابة تتاجر بالمخدرات في محافظة بغداد مؤلفة من ثلاثة عناصر من بينهم جواد لؤي الياسري نجل محافظ النجف".
وأوضح أن "العصابة في وقت القبض عليها كانت تحوز على 28 كيس حشيشة يتراوح وزن الواحد منها ما بين 190 إلى 200 غرام، إضافة إلى 7 أكياس فئة ألف حبة"، مفيدا أنه "وجد بحوزتهم أيضا مبلغ 4 آلاف دولار ومسدس عيار 9 ملم".
ومحافظ النجف لؤي الياسري، عضو بحزب الدعوة الإسلامية، بزعامة نوري المالكي، وعضو في دولة القانون، وشغل منصب مدير مرور النجف لسنوات عدة والذي يحمل رتبة عقيد في الداخلية.

  

إذاعة وتلفزيون‏



أفلام من الذاكرة

الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

716 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع