٢٠ ثانية تدفع شركة قطارات يابانية للاعتذار!!

             

طوكيو: «الشرق الأوسط أونلاين»:قدمت إحدى شركات السكك الحديدية في اليابان اعتذارا للركاب، بعد مغادرة أحد قطاراتها مبكرا بنحو 20 ثانية.

«نعتذر بصدق على الإزعاج»، هو فحوى الرسالة التي قالتها إدارة خط «تسوكوبا إكسبرس» الذي يعمل بين طوكيو ومدينة تسوكوبا.

وقالت الشركة في بيان لها، إنه كان من المقرر أن يغادر القطار 9:44:40 بالتوقيت المحلي، لكنه غادر الساعة 9:44:20.
وتابع بيان الشركة بأن الطاقم لم يفحص الوقت بشكل كاف قبل مغادرة القطار المحطة، حسبما أورد موقع هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).
ولفت التوقيت القليل أنظار عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم (الجمعة)، الذين تعاملوا بمفاجأة مع بيان الشركة، على هذا الوقت القليل.
وقال ستان يي في تغريدة على «تويتر»: «اعتذار الشركة هو واحد من أفضل الأشياء في اليابان».
وقال إندي هيلر، كاتب بريطاني، في تغريدة أخرى: «الموجودون في قطار في اليابان سوف يقدرون ذلك البيان، وعلى الرغم من ذلك فإن ذلك الاعتذار لا يقع في منطقة أخرى في العالم».
وعلى الرغم من البيان، فإن الشركة ذكرت أنها لم تصل إليها أي شكاوى للمغادرة المبكرة من محطة مينامي ناجارياما التي تقع شمال طوكيو.
ويستغرق القطار في رحلته إلى تسوكوبا نحو 45 دقيقة، وتملك اليابان أكثر شبكات السكك الحديدية الموثوق بمواعيد انطلاقها ومغادرتها.
ويمتد خط توكايدو من طوكيو إلى مدينة كوبي، وهو أكثر خطوط السكك الحديدية ازدحاما في العالم، ويحمل نحو 150 مليون راكب سنويا.
وقام عدد من مستخدمي السكك الحديدية في جميع أنحاء العالم بتغريد القصة لمشغلي القطارات المحليين، خاصة في بريطانيا، حيث غالبا ما تتأخر خدمات السكك الحديدية.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

642 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع