«سانت بارتس».. الجزيرة السرية لأثرياء العالم (صور)

       

دبي- مجلة الرجل:تعتبر جزيرة سانت بارتس إحدى الجزر الرائعة والمميزة في منطقة الكاريبي، وهي من أروع الوجهات التي يقصدها الكثير من المشاهير والنجوم العالميين، وتحتوي الجزيرة على 21 شاطئاً رائعاً برمال ذهبية وبيضاء وذات إطلالات خلابة على البحر الكاريبي، وتوفر العديد من النشاطات المائية والترفيهية والجولات السياحية في جميع أرجاء الجزيرة.

ويوجد فيها العديد من الموانئ الخاصة التي تتسع لآلاف اليخوت الفاخرة والراقية التي تعود ملكيتها للمشاهير، ويستطيع السياح استئجار اليخوت والقوارب للقيام برحلات ممتعة في البحر. بالإضافة إلى ذلك، توفر الجزيرة فرصة الإستمتاع بممارسة رياضة الغوص لمشاهدة أسماك القرش المذهلة وجراد البحر والمحار والسلاحف البحرية النادرة الخضراء المنتشرة في مياه الكاريبي.

  

وتتمتع جزيرة سانت بارتس بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة التي تتنوع بين الغابات والمروج الخضراء والجبال الساحرة، إلى جانب كونها تحتوي على العديد من الأسواق المميزة لتكون وجهة سياحية مميزة للتسوق حيث تنتشر العديد من متاجر كبار المصممين العالميين وأشهر دور الأزياء في العالم.

  

وتضم الجزيرة عدد كبير من الفنادق والمطاعم العالمية المنتشرة في جميع أرجائها وغالباً ما تعتبر الوجهة السياحية الأمثل لأغنياء. وتحتوي الجزيرة على العديد من المعالم الأثرية التي تعود إلى الفترة التي كانت فيها مستعمرة فرنسية وسويدية، وتشتهر المدينة بأنواع الطعام الشهية التي تصنع بأساليب الطهي المختلفة وتتنوع بين الأطباق الفرنسية التقليدية إلى الأطباق الهندية الغنية بالنكهات الغربية.

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

734 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع