خوفاً على حياتهم .. منع دخول الصحفيين إلى غرب الموصل ١٠٢صحفي عراقي بين شهيد وجريح في الموصل

              

المشرق – قسم الأخبار:أعلنَ الإتحاد العام للصحفيين العرب عن استشهاد 47 صحفياً عراقياً وإصابة 55 آخرين أثناء تغطيتهم ومرافقتهم للقوات الأمنية في عملياتها لتحرير مدينة الموصل من عصابات تنظيم داعش الإرهابي.

وقال الاتحاد "بمناسبة الانتصارات الكبيرة التي حققها العراق وإعلان تحرير مدينة الموصل ودحر الإرهاب فإن الاتحاد العام للصحفيين العرب يشيد بتلك الانتصارات ويبارك للأشقاء من أبناء الشعب العراقي والقوات الأمنية التي قاتلت الإرهاب"، مشيراً الى ان "هذا النصر الكبير وإعلان تحرير مدينة الموصل، النصر الذي صنعه المقاتلون الأبطال من أبناء القوات العراقية بصنوفها كافة الذين قاتلوا العصابات الإرهابية التي أرادت بسط شرورها وهمجيتها وعدوانيتها على البلد العربي – العراق". من جانب آخر منعت قيادة عمليات "قادمون يا نينوى" الصحفيين والإعلاميين من دخول الساحل الأيمن للموصل امس الجمعة، حسب ما أفادت به مراسلة "سبوتنيك" في الموصل. ونفذت قيادة "الفرقة 16" التابعة للقوات العراقية القرار، وبحسب مصدر عسكري مسؤول، فإن "القرار صدر فجر امس ويشمل حظر عبور المدنيين والصحفيين من كافة الجسور الرابطة بين جانبي الموصل". وقال المصدر العسكري: عمليات تطهير غرب الموصل لا تزال متواصلة، لذلك نمنع الصحفيين من دخول المنطقة خشية على حياتهم". وأوضح المصدر، أن "القرار ربما يستمر لعدة أيام مقبلة". وأضاف المصدر: "عمليات إزالة الألغام والعبوات الناسفة لا تزال جارية في أنحاء الجانب الأيمن للموصل، فيما تتواصل الاشتباكات مع عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي في المدينة القديمة".

المشرق – قسم الأخبار:
أعلنَ الإتحاد العام للصحفيين العرب عن استشهاد 47 صحفياً عراقياً وإصابة 55 آخرين أثناء تغطيتهم ومرافقتهم للقوات الأمنية في عملياتها لتحرير مدينة الموصل من عصابات تنظيم داعش الإرهابي. وقال الاتحاد "بمناسبة الانتصارات الكبيرة التي حققها العراق وإعلان تحرير مدينة الموصل ودحر الإرهاب فإن الاتحاد العام للصحفيين العرب يشيد بتلك الانتصارات ويبارك للأشقاء من أبناء الشعب العراقي والقوات الأمنية التي قاتلت الإرهاب"، مشيراً الى ان "هذا النصر الكبير وإعلان تحرير مدينة الموصل، النصر الذي صنعه المقاتلون الأبطال من أبناء القوات العراقية بصنوفها كافة الذين قاتلوا العصابات الإرهابية التي أرادت بسط شرورها وهمجيتها وعدوانيتها على البلد العربي – العراق". من جانب آخر منعت قيادة عمليات "قادمون يا نينوى" الصحفيين والإعلاميين من دخول الساحل الأيمن للموصل امس الجمعة، حسب ما أفادت به مراسلة "سبوتنيك" في الموصل. ونفذت قيادة "الفرقة 16" التابعة للقوات العراقية القرار، وبحسب مصدر عسكري مسؤول، فإن "القرار صدر فجر امس ويشمل حظر عبور المدنيين والصحفيين من كافة الجسور الرابطة بين جانبي الموصل". وقال المصدر العسكري: عمليات تطهير غرب الموصل لا تزال متواصلة، لذلك نمنع الصحفيين من دخول المنطقة خشية على حياتهم". وأوضح المصدر، أن "القرار ربما يستمر لعدة أيام مقبلة". وأضاف المصدر: "عمليات إزالة الألغام والعبوات الناسفة لا تزال جارية في أنحاء الجانب الأيمن للموصل، فيما تتواصل الاشتباكات مع عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي في المدينة القديمة".

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

612 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع