الدخول الى متنزه الزوراء وبقية مرافقها الترفيهية سيكون مجانا طوال أيام العيد

                      

شفق نيوز/ أعلنت أمانة بغداد يوم السبت أن الدخول الى متنزه الزوراء وبقية مرافقها الترفيهية سيكون مجانا طوال أيام عيد الفطر المبارك.

وقالت الأمانة في بيان ورد لشفق نيوز، انها "أكملت استعداداتها لاستقبال العوائل البغدادية في مرافقها السياحية طوال ايام عيد الفطر المبارك إذ سيكون الدخول الى هذه الأماكن مجاناً ومنها متنزه الزوراء الذي من المتوقع أن يشهد إقبالاً كبيراً من العوائل في أيام العيد للتمتع وقضاء أوقات جميلة فيه بعد تهيئته وتجهيزه بأحدث العاب الأطفال".

واضافت أن "الامانة هيأت أيضا حدائق شارع أبي نؤاس وكورنيش الأعظمية والحدائق والمتنزهات العامة التي تم إنشاؤها في عموم مدينة بغداد والتي تم تجهيزها بألعاب جديدة وخدمات أخرى لتكون متنفساً للعوائل والزوار الذين يتعذر عليهم الوصول الـى الأماكن الترفيهية الكبيرة وسط العاصـمة بغداد".

وأشارت الى أنه "تم وضع خطة امنية من قبل دائرة الحراسات والأمن بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد لحماية هذه الأماكن وتوفير الأجواء الآمنة لزوارها خلال أيام العيد السعيد"، موضحة أن "الجهد الخدمي التابع للدوائر البلدية سيستمر خلال أيام العيد لتقديم خدمات النظافة والماء والمجاري ومن دون توقف لأهالي مدينة بغداد".

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

811 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع