سياحة كردستان تحذر أصحاب الفنادق من إستغلال السياح بالعيد وتهدد بمعاقبة المخالفين

                     

السومرية نيوز/ أربيل:حذرت هيئة سياحية إقليم كردستان، السبت، أصحاب الفنادق من إستغلال الشركات السياحية خلال موسم العيد والتراجع عن العقود التي أبرمت بينهم، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات بحق المخالفين حفاظا على المصلحة العامة للقطاع السياحي.

وقالت الهيئة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه أنه "تزامنا مع تدفق أعداد كبيرة من السياح إلى مدن إقليم كردستان، قررت بعض الفنادق والموتيلات التراجع عن العقود التي أبرمتها مع الشركات السياحية في وقت سابق"، موضحة أن "هذا التصرف يسيء إلى سمعة إقليم كردستان ومستقبل عمل قطاع الفنادق والموتيلات فيه فضلا عن التأثير السلبي على الحركة السياحية عموما".

وهددت الهيئة بأنها "ستتخذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين حفاظا على المصلحة العامة للقطاع السياحي في الإقليم"، داعية جميع الأطراف إلى "الإلتزام بالعقود التي أبرمتها".

وأعلنت هيئة سياحة إقليم كردستان في 20 حزيران 2017، عن إستعداداتها لإستقبال السياح خلال ايام العيد، مبينة أنه بإمكان السياح القادمين من المحافظات العراقية إدخال سياراتهم الخاصة إلى مدن الإقليم خلال ايام العيد، وفيما توقع إستقبال اقليم كردستان أعداد كبيرة من السياح خلال أيام العيد.

وتشير المصادر المطلعة إلى أن آلاف المواطنين من محافظات الوسط والجنوب العراقي بدؤا يتدفقون إلى مدن إقليم كردستان لقضاء أيام العيد فيها.

يذكر أن القطاع السياحي في إقليم كردستان شهد خلال الفترة الأخيرة، تراجعا ملحوظا بسبب الحرب ضد "داعش" والأزمة المالية التي تعاني منها إقليم كردستان، فيما تحاول الجهات المعنية بحكومة إقليم كردستان تفعيل القطاع السياحي للمساهمة في إنعاش الإقتصاد الكردستاني.

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

552 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع