المخابرات "تكذب" الفتلاوي بتعيين [چايچي] كمدير عام

                

(أين)  بغداد - رد جهاز المخابرات الوطني العراقي، على مزاعم رئيسة حركة [إرادة] النائبة حنان الفتلاوي، بشأن تعيين عامل خدمة [جايجي] كمدير عام في الجهاز.

وذكر مصدر لوكالة كل العراق [أين]، ان "بعض مواقع التواصل الاجتماعي [تويتر والفيس بوك] نشرت تصريحا لعضو مجلس النواب حنان الفتلاوي أشارت فيه الى تعيين شخص يعمل [جايجي] بمنصب مدير عام في جهاز المخابرات ولغرض بيان الحقائق كما هي تم الاتصال بمصدر رفيع المستوى فيه وبين الى موقع السلطة الرابعة، بأنه لم يتم تعيين أي موظف في جهاز المخابرات خلال الاعوام الثلاث الماضية [2014-2015-2016]".
وأضاف كما "تم هيكلة جهاز المخابرات الوطني العراقي بعد ان تم إختيار شخص مستقل لادارة هذا الجهاز وبما يتناسب مع الاوضاع الامنية التي يمر بها العراق فضلا عن اسناد المناصب وفقا لمعايير الشهادة والخبرة المهنية".
وأشار المصدر الى ان "عملية القبول في جهاز المخابرات لا يتم بشكل عشوائي وانما يعتمد على ضوابط ومعايير واضحة محددة في مقدمتها التحصيل الدراسي".
وتابع "لذلك فان هذه التصريحات لا تخدم الظرف الراهن الذي يمر به البلد والمتمثل بمحاربة عصابات داعش وتسيء الى سمعة هذا الجهاز الذي قدم العديد من الشهداء كان اخرها استشهاد ثلاثة من ضباطة لدى قيامهم بتفكيك عجلة مفخخة في سيطرة الحلابسة مدخل مدينة الفلوجة التي كانت تنوي الدخول الى مدينة بغداد والذين ضحوا بارواحهم الغالية من اجل الوطن وسلامة المواطنيين".
وطالب "الجميع ولا سيما السياسيين والبرلمانيين دعم ومساندة جهاز المخابرات الوطني العراقي وتوخي الدقة والموضوعية في نشر وترويج مثل هكذا اخبار".
وكانت الفتلاوي، أتهمت الأحد الماضي، الحكومة بتعيين نادل [جايجي] بمنصب حساس في احدى المؤسسات الحكومية الحساسة.
وذكرت الفتلاوي في تغريدة على حسابها على التواصل الاجتماعي [تويتر] الخاص بها "عندما يتحدث بالاصلاح ويقوم بتعيين [جايجي] في كتلة دولة القانون بمنصب مدير عام في جهاز المخابرات فهل هذا اصلاح؟".
وتساءلت الفتلاوي ان "هكذا تصرفات هل هي اصلاح ام انفصام؟".

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

485 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع