انشطة منتدى الاعلاميات العراقيات

   

     انشطة منتدى الاعلاميات العراقيات

   

منتدى الاعلاميات العراقيات يزور مخيم بوب الشام للنازحين ويوزع هدايا للاطفال

 بغداد/ بوب الشام –زار وفد من منتدى  الاعلاميات العراقيات  يوم الخميس الموافق 5/4/2017 مخيم النازحين في منطقة بوب الشام  حيث تم توزيع  هدايا تبرعت بها عضوات المنتدى على 200 طفل من بين 96 عائلة نازحة هناك .

من جانبها اكدت رئيسة منتدى الاعلاميات السيدة نبراس المعموري على ضرورة الاهتمام بشريحة الاطفال لانهم ربيع الحياة  والامل   في بناء مستقبل افضل .

واضافت المعموري : بسبب العمليات العسكرية نزحت الكثير من العوائل  من مناطقهم؛ فكان الاكثر تضررا هم الاطفال   ويعيشون  اليوم  حالة مأساوية؛  بسبب نقص في الادوية والاغذية‘ اضافة الى  انهم تعرضوا للصدمات النفسية بسبب سياسة داعش الارهابية ومشاهدتهم للجثث والعمليات العسكرية المستمرة .

شاكرة :  للسيدة شيماء العبيدي مستشارة شؤون المراة في مكتب محافظ  بغداد تعاونها مع المنتدى في جمع بيانات النازحين .

بينما قالت  احدى عضوات  منتدى الاعلاميات السيدة نور النعيمي: نحن اليوم سعداء بتواجدنا مع الاطفال النازحين وتمكنا من اشاعة الفرح بينهم لاسيما انهم  يعانون من قهر وحرمان نتيجة التهجير وقسوة التجربة التي عاشوها،  وعلى المدى القريب سنكرر هكذا زيارات ان شاء الله.
وتاتي زيارة منتدى الاعلاميات مكملة للانشطة التي يقوم بها ،لا سيما في حملات المدافعة والمناصرة الانسانية التي تبناها المنتدى بمساعدة شركاؤه مثل منظمة الميرسي كور..

         

      

حملات منتدى الاعلاميات لمناصرة المراة في مراكز صنع القرار تجني ثمارها

يتقدم منتدى الاعلاميات العراقيات iwjf بالتهنئة للسيدة اقبال نعيم لمناسبة تسنمها منصب مدير عام دائرة السينما والمسرح متنمين لها الموفقية في عملها الجديد .

وياتي هذا الانجاز المهم مكملا لحملات منتدى الاعلاميات العراقيات بالتعاون مع الحركة النسوية العراقية بمطالبة السلطات العراقية والمجتمع الدولي لمنح المراة استحقاقها في مراكز صنع القرار الاعلامي والثقافي والسياسي وسيستمر المنتدى في حملاته ,لغرض توسيع مشاركة المراة بشكل عام والمرأة الاعلامية بشكل خاص  بما يتانسب دورها وكفائتها وقدرتها على ادارة تلك المؤسسات متمنين لكل النساء التميز والنجاح والتقدم

أطفال الگاردينيا

  

إذاعة وتلفزيون‏



الأبراج وتفسير الأحلام

المتواجدون حاليا

911 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع